سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم - https://agcff.com/wp-content/uploads/2023/01/WhatsApp-Image-2023-01-08-at-2.50.51-PM-780x470.jpeg

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الشيخ حمد يُشيد بخليجي 25: "كل البطولات في العالم فيها إيجابيات وسلبيات"

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

تقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، بخالص الشكر والتقدير للحكومة العراقيه، برئاسة دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وللشعب العراقي، وأحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة العراقي، والمهندس أسعد العيداني محافظ البصرة، وعدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وعلى الجهود التي بذلت من الجميع لتنظيم خليجي 25 في البصرة.

كما أشاد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، ببطولة خليجي 25 في البصرة، وبحفل الافتتاح المبهر، وما تضمنه من فقرات تاريخية وفنية رائعة، مشيداً أيضاً بالجوانب التنظيمية التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، في التحضير والإعداد لهذه البطولة من كافة الجوانب.

وأضاف: "نحن على دراية بأن كافة البطولات في العالم توجد فيها سلبيات وإيجابيات، ولكن دائماً ما يتم تعزيز الإيجابيات ووضع الحلول للسلبيات من أجل عدم تكرارها، ونحن نتمنى من الجميع عدم الالتفات إلى السلبيات ومحاولة تفاديها لدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وتابع حديثه: "إن البداية الفنية كانت متوسطة المستوى، ولم تصل إلى المستوى المطلوب، وهذا أمر طبيعي مع بداية كل بطولة، ونتمنى في الجولات القادمة أن يكون المستوى الفني أعلى من قبل كافة المنتخبات الخليجية".

وأشاد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بالجماهير العراقية، والتي اعتبرها الداعم الرئيسي للبطولة، والتي حرصت على حضور كافة المباريات سواءً التي أقيمت في استاد البصرة أو ملعب الميناء، وهذا دليل على عشق الجماهير العراقية للعبة كرة القدم.

وأكد بأن هناك مؤتمرا عاما سيعقد بتاريخ 13 يناير 2023، للتشاور مع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية في السبل التي تؤدي إلى تطوير عمل الاتحاد الخليجي والكرة الخليجية بشكل عام بإذن الله".