الشيخ جاسم بن حمد اختار فريقه الإداري في مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
عرض الشيخ جاسم بن حمد لشراء مانشستر يونايتد - Skysports/web
عرض الشيخ جاسم بن حمد لشراء مانشستر يونايتد - Skysports/web
دبي -محمود ماهر

جهز رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد فريق العمل الذي من المحتمل أن يرافقه في بداية رحلته مع إدارة نادي مانشستر يونايتد، تحسباً لموافقة العائلة المالكة الحالية، آل جليزر، على العرض الذي قدمه لشراء النادي منذ شهر مارس الماضي.

ويستعد الشيخ جاسم بن حمد لتحقيق نتيجة إيجابية خلال الأيام القليلة القادمة، كي يُباشر الفريق الذي اختاره عمله في التفاوض مع الصفقات الجديدة قبل بدء المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023.

لكن التعجيل باختيار فريق العمل ليس بميزة إضافية في جدية عرض الشيخ جاسم بن حمد، فقد قام منافسه الرئيسي على شراء مانشستر يونايتد، السير جيم راتكليف، باختيار أعضاء فريقه الإداري والفني، وفق ما أكدته شبكة ESPN الأميركية.

وقالت الشبكة إن كلا الرجلين قام بتكوين فرق إدارية على أعلى مستوى لبدء العمل بسرعة في حالة قبول عرض أحدهما، دون توضيح هوية أعضاء فريق العمل.

ويأمل عشاق مانشستر يونايتد في اتضاح الرؤية في أقرب وقت ممكن قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية بشكل رسمي يوم 14 يونيو الجاري.

وعند فتح الميركاتو الصيفي يجب أن يكون لدى وكلاء اللاعبين والمدير الفني للفريق إريك تن هاغ المزيد من المعلومات الموثوقة حول ميزانية مانشستر يونايتد لجذب لاعبين جدد.

ويحتاج تن هاغ للتعاقد مع مهاجم صريح (رأس حربة) ولاعب خط وسط إرتكاز إضافي مع كارلوس كاسيميرو، ولاعب وسط دفاعي صريح، وحارس مرمى جديد يُزاحم دافيد دي خيا على اللعب بصفة أساسية.

وواجه مان يونايتد مشكلة حقيقية على مستوى حراسة المرمى خلال الموسم الماضي بسبب اهتزاز مستوى دافيد دي خيا في عدة مباريات، وعدم وجود بديل جاهز له.

وتخبطت إدارة النادي على مدار الموسم الماضي باستعارة السلوفاكي دوبرافكا من نيوكاسل ثم جاك بوتلاند من كريستال بالاس.

تصنيفات