الشناوي يؤكد جاهزية الأهلي وسعيه لبلوغ نهائي مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى نادي الأهلي المصري محمد الشناوي خلال حصة تدريبية - 21 ديسمبر 2021 - REUTERS
حارس مرمى نادي الأهلي المصري محمد الشناوي خلال حصة تدريبية - 21 ديسمبر 2021 - REUTERS
دبي- الشرق

قال محمد الشناوي قائد النادي الأهلي المصري بأنه جاهز تماماً لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، الأربعاء، في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب بين 1 و11 فبراير.

وأكد حارس مرمى الأهلي بأن جميع اللاعبين مركزين ومتفائلين للوصول إلى نهائي البطولة للمرة الأولى، خلال حديثه لوسائل الإعلام.

وقال الحارس المخضرم: "نحن نركز على كل مباراة على حدى، والفترة الماضية كنا نصب كامل تركيزنا على لقاء فريق أوكلاند. نحن متواجدون في معسكر خاص بالمغرب منذ 4 أيام ونحسب للفريق النيوزيلاندي ألف حساب، وأتمنى أن يكرمنا الله غداً، والفريق بأكمله مركز على هذه المواجهة".

وتابع: "لقد تم استقبالنا بحفاوة كبيرة هنا وبأفضل طريقة ممكنة، ونحن نعتبر المغرب ومصر شعب واحد، والجمهور المغربي يناصرنا دائماً ونتمنى مؤازرته لنا طوال البطولة".

وأضاف الشناوي: "لقد تحدثنا في الفترة الماضية حول كيفية تحسين مركزنا السابق، إذ حققنا المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات من قبل، ونحن الآن نريد تحقيق مركز أفضل من ذلك، والوصول إلى النهائي. هذا ما يدور في ذهننا".

وأردف: "أتمنى أن تجري الأمور بشكل جيد ولكن بداية يجب علينا التركيز على المباراة المقبلة ومن ثم اللقاء الذي يليه، ولكن الأمر الأهم هو التركيز على أرض الميدان".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات