الشباب يفوز على الفيحاء ويواصل مطارده النصر والاتحاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الشباب يحتفلون بعد التسجيل أمام الفيحاء - 9 مارس 2023  - TWITTER/@AlShababSaudiFC
لاعبو الشباب يحتفلون بعد التسجيل أمام الفيحاء - 9 مارس 2023 - TWITTER/@AlShababSaudiFC
دبي-الشرق

واصل نادي الشباب مطارده المتصدر الاتحاد ووصيفه النصر، بفوزه على ضيفه الفيحاء 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، لحساب مباريات الجولة 20 من دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف الشباب كل من أرون سالم بوبيندزا وكريستيان جوانكا وسانتي مينا، في حين سجل الفيحاء ثنائيته عبر إياغو دوس سانتوس بالخطأ في مرماه، وأنطوني نواكايمي.

وبعد هذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند 23 نقطة بالمركز الثامن.

ونجح الشباب في الوصول إلى شباك الضيوف في الدقيقة 15 بواسطة لاعبه الغابوني بوبيندزا. وتواصل ضغط أصحاب الأرض على مرمى الفيحاء، ما أثمر عن تسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة 36.

وبعدها بثلاث دقائق، تمكن اللاعب الإسباني سانتي مينا من تسجيل الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 39.

وقلص الفيحاء الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عبر اللاعب إياغو دوس سانتوس بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي مجريات شوط المباراة الأول بنتيجة 3-1 لصالح الشباب.

وفي الشوط الثاني، دخل الفيحاء باندفاع كبير لتقليص الفارق، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 53، بعدما سجل الهدف الثاني بواسطة لاعبه أنطوني نواكايمي.

وتواصلت محاولات الفريقين لإضافة المزيد من الأهداف دون جدوى، قبل أن تُنهي صافرة حكم المباراة، مجريات هذه المواجهة المثيرة بفوز الشباب بنتيجة 3-2.

تصنيفات