الشباب السالمي يحرم الرجاء من استغلال سقوط الفتح

time reading iconدقائق القراءة - 2
الرجاء يتعادل مع الشباب السالمي في الدوري المغربي 16-4-2023 - ٍRaja social media
الرجاء يتعادل مع الشباب السالمي في الدوري المغربي 16-4-2023 - ٍRaja social media
دبي -- الشرق

فشل الرجاء البيضاوي في استغلال سقوط الفتح الرباطي على ملعب نهضة بركان للاقتراب من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي، وسقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه محمد الخامس أمام نادي الشباب السالمي، ليتجمد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، ويمنح فريق أولمبيك أسفي فرصة لدخول منافسة مُنفردة مع الفتح الرباطي على مركز الكونفدرالية.

أكمل الرجاء الدقائق ال20 الأخيرة من مباراة سهرة أمس السبت بـ 9 لاعبين، حيث طُرد من صفوفه خلال الشوط الأول عبد الإله مدكور في الدقيقة 42 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ثم عبد الرؤوف بنغيث في الدقيقة 69 بالبطاقة الصفراء الثانية.

ويُنظر إلى النقطة التي تحصل عليها الرجاء كـ "نقطة بطعم الفوز" نظراً لإهدار فريق شباب السالمي لركلة جزاء في الدقيقة 44 من جانب اللاعب المهدي موهوب.

في نفس توقيت مباراة الرجاء وشباب السالمي في الدار البيضاء، تعرض نادي الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المحترفة الأولى للخسارة بهدف دون رد أمام نهضة بركان، ليتجمد رصيده عند 41 نقطة.

وتسببت تلك النتيجة في اقتراب فريق أولمبيك أسفي من الفتح ومنافسته على التأهل لبطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، فقد رفع فريق المدرب المصري طارق مصطفى رصيده إلى 39 نقطة بعد أن هزم الدفاع الحسني الجديدي على ملعبه، بهدف دون رد في وقت سابق من هذه الجولة، ليتقدم للمركز الرابع بفارق نقطتين عن الفتح.

تصنيفات