عمر السومة يسجل ثنائية في آخر 10 دقائق من مباراة العربي والاهلي بالدوري القطري 5-1-2023 - ُTV/alkass

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

السومة ينفجر في 10 دقائق ويقود العربي لقلب الطاولة على الأهلي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

انفجر المهاجم الدولي السوري "عمر السومة" في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة ناديه "العربي" في الجولة الثامنة من الدوري القطري للمحترفين أمام "أهلي الدوحة"، مسجلاً ثنائية رائعة قاد بها العربي لقلب تأخره بهدف إلى فوز مثير 2/1 خارج قواعده.

وتأخر العربي في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس 5 يناير 2023، خلال الشوط الأول بهدف سجله المهاجم الدولي الأردني يزن النعمات، وبعد دقائق قليلة أهدر عمر السومة فرصة لا تضيع والمرمى خال تماماً بعدما تخلص من حارس المرمى بمراوغة رائعة في الدقيقة 33.

وسدد السومة في القائم الأيسر رغم أن المرمى كان مفتوح على مصراعيه بعد مراوغة الحارس والمرور من مدافعي أهلي الدوحة.

لكن إهدار النجم السوري المعار من أهلي جدة لهذه الفرصة السهلة لم يَهز ثقة المدير الفني للعربي "يونس علي رحمتي" في اللاعب وقرر المواصلة به في الخط الأمامي خلال الشوط الثاني.

ورد السومة الجميل للمدرب بتسجيل ثنائية في الدقائق الـ 10 الأخيرة من المباراة، الأول بصناعة اللاعب البديل "كالا" عند الدقيقة 79، والثاني إثر تصويبة صاروخية من 24 ياردة تقريباً عانقت المقص الأيمن بشكل رائع في الدقيقة 87.

وبفوز العربي على ملعب حمد بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، تصدر الفريق جدول ترتيب الدوري القطري للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن الدحيل الثاني، بينما تجمد فريق الأهلي في المركز السادس.