الزمالك يواصل الانفراد بالمركز الرابع بفوز صعب على الاتحاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيف الدين الجزيري يحرز ثنائية في مباراة الزمالك والاتحاد 5-6-2023 - Twitter/Zamalek
سيف الدين الجزيري يحرز ثنائية في مباراة الزمالك والاتحاد 5-6-2023 - Twitter/Zamalek
دبي -محمود ماهر

واصل نادي الزمالك الانفراد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022 بعد فوزه الصعب بهدفين لهدف أمام الاتحاد السكندري في قمة مباريات اليوم الاثنين 5 يونيو، ضمن الجولة 30 من المسابقة.

رفع الزمالك رصيده لـ 53 نقطة بعد هذا الفوز، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الثالث الذي لعب مباراة أقل.

وابتعد الزمالك بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه على المركز الرابع "المقاولون العرب" الذي سقط في فخ التعادل 4 مرات خلال آخر 5 جولات له، مكتفياً بفوز وحيد على المتذيل حرس الحدود.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة من أحمد سيد زيزو.

واحتج المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري "زوران" على الهدف بطريقة مبالغ فيها، ليتحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 25 من الحكم محمد أمين عمر.

وكاد الزمالك يقتل المباراة في الدقيقة 40، لولا تدخل تقنية الفيديو المساعد (الفار) التي ألغت هدفاً للمدافع أحمد فتوح بداعي التسلل.

خلال الشوط الثاني لم يتأخر حسم الزمالك للثلاث نقاط، عندما عاد أحمد سيد زيزو لتمهيد كرة حاسمة أمام التونسي سيف الدين الجزيري ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49.

واستمر تقدم الزمالك 0/2 لحوالي 15 دقيقة، حتى تمكن الاتحاد من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 66 بواسطة خالد الغندور بعد تمريرة من لاعب وسط الأهلي المعار منذ يناير الماضي "محمد محمود".

وشارك محمد محمود في الدقيقة 61 بدلاً من ناصر ناصر في خط وسط الاتحاد لتتحول بعدها الدفة إلى زعيم الثغر، إلا أن محاولاته للخروج متعادلاً فشلت، لتنتهي آماله في المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

تصنيفات