الزمالك ينجو من الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الزمالك يغادرون استاد القاهرة عقب التعادل مع الداخلية في الدوري المصري الممتاز - 5 يناير 2022 - https://twitter.com/epl_eg
لاعبو الزمالك يغادرون استاد القاهرة عقب التعادل مع الداخلية في الدوري المصري الممتاز - 5 يناير 2022 - https://twitter.com/epl_eg
دبي-الشرق

نجا الزمالك من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل مدافعه محمد عبد الغني هدف التعادل في شباك الداخلية في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس.

تقدم الداخلية في الدقيقة 26 عبر سمير فكري، وتعادل محمد عبد الغني في الدقيقة 90+5.

لمتابعة إحصاءات المباراة

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الأهلي الذي فاز في وقت سابق على إنبي بثنائية نظيفة. وفي المقابل، ووصل الداخلية إلى النقطة التاسعة في المركز السادس عشر.

وكان "الفارس الأبيض" قد خسر في الجولة الماضية خارج ملعبه أمام أسوان (2-1).

وسنحت العديد من الفرص للزمالك الذي سدد 20 كرة، منها 6 على المرمى، لكنّه لم يستغلها خاصة في ظل تألق الحارس رضا سيد عبد الحكيم.

وأنقذ حارس الداخلية فرصة بعد رأسية من سيف الجزيري في الدقيقة 83. وحاول المهاجم سامسون أكينيوا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لكنّ الحارس رضا سيد تألق. وعاد للتألق بعد دقيقتين ليبعد الكرة من أمام اللاعب نفسه من داخل منطقة الجزاء.

تصنيفات