الزمالك يكتفي بهدف إبراهيما نداي لهزيمة أسوان في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
الزمالك يهزم أسوان في الدوري المصري 18-5-2023 - Zamalek/Twitter
الزمالك يهزم أسوان في الدوري المصري 18-5-2023 - Zamalek/Twitter
دبي -محمود ماهر

اكتفى نادي الزمالك بهدف يتيم أحرزه مهاجمه السنغالي إبراهيم نداي لهزيمة أسوان في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الخميس 18 مايو 2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الأول (45+1)، وخلال الشوط الثاني ألغت تقنية الفيديو المساعد هدفاً ثانياً للزمالك سجله اللاعب مصطفى شلبي.

وشهدت الدقيقة 67 مشاركة لاعب نادي أسوان المعار للزمالك، الإسباني ذو الأصل المغربي أحمد بلحاج، حين أخذ مكان محمود شيكابالا، لكنه لم يستطع صناعة هدف تأمين النتيجة، لينتهي اللقاء بهدف دون رد.

وصحح الزمالك مساره بعد هذه النتيجة، حيث سقط في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي، ليتابع مُطاردة كل من فيوتشر وبيراميدز في الصراع على مركز وصافة الدوري المصري هذا الموسم 2023/2022، على أمل التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ورفع رفاق أحمد سيد زيزو رصيد نقاطهم لـ 46 في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث والذي لعب مباراتين أقل من الفارس الأبيض.

وقلص الزمالك فارق النقاط بينه وبين فيوتشر الثاني إلى 5 نقاط فقط، بعدما لعبا 27 مباراة، ما يعني أن المنافسة ستشتعل على المركز الثاني خلال ما تبقى من الموسم.

تصنيفات