الزمالك يتمسك باستمرار أحمد فتوح ويعد بتحسين عقده

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين طاهر محمد مهاجم الأهلي وأحمد فتوح مدافع الزمالك في كأس السوبر المصري - 28 أكتوبر 2022 - AFP
صراع على الكرة بين طاهر محمد مهاجم الأهلي وأحمد فتوح مدافع الزمالك في كأس السوبر المصري - 28 أكتوبر 2022 - AFP
دبي-محمود ماهر

تمسكت إدارة نادي الزمالك باستمرار الظهير الأيسر الدولي المصري أحمد فتوح للموسم المقبل، على الرغم من انتهاء عقده في صيف 2024، وإمكانية رحيله بالمجان والتوقيع للفريق الذي يريده في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة الزمالك.

وانتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن تلقي الزمالك لعرض جاد لبيع أحمد فتوح لنادي أولمبياكوس اليوناني الذي سينافس الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي.

لكن إدارة الزمالك تراهن على إقناع اللاعب صاحب الـ 25 عاماً بالبقاء ومن ثم التوقيع على عقد جديد قبل انتهاء العام الجاري، عن طريق التمديد لفترة طويلة وتحسين الراتب السنوي أسوة بزميله أحمد سيد زيزو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الدوري القطري خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 حيث تلقى عرضاً من نادي الريان.

ويخشى الزمالك من انتقال أحمد فتوح إلى الغريم التقليدي "الأهلي" عن طريق الاحتراف لمدة نصف موسم في اليونان ثم العودة إلى الدوري المصري، كما فعل لاعب الوسط إمام عاشور بالانضمام لنادي ميتلاند الدنماركي في يناير ثم العودة إلى القاهرة من بوابة الأهلي.

ما مصير أحمد فتوح؟

قال مصدر داخل نادي الزمالك لقناة صدى البلد "أحمد فتوح يُعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الزمالك، ولا يمكن التفريط فيه، ونية البيع ليست موجودة من الأساس هذا الصيف".

أحمد فتوح في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري
أحمد فتوح في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري - Twitter/ZamalekSC

وأثار أحمد شوبير جدلاً كبيراً صباح اليوم السبت، بتحدثه عن إمكانية انضمام ثنائي الزمالك أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لصفوف الأهلي، مشيراً إلى أن كرة القدم المصرية تعيش عصر الاحتراف، وكل شيء وارد حدوثه على أرض الواقع.

وكشف شوبير "نعم من الوارد رؤية فتوح أو زيزو بقميص الأهلي في يوم من الأيام بعدما حدث ذلك مع إمام عاشور، لا أستبعد حدوث ذلك على أرض الواقع، فاللاعب الذي يجد فرصة أفضل أو يُعاني في تأخر صرف مستحقاته المالية يبحث عن تعديل وضعيته بالانضمام لناد آخر".

ويأمل جمهور نادي الزمالك في التخلص اللاعبين فوق الحاجة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتوفير رواتب العناصر الأساسية للفريق، وتسديد المستحقات المتأخرة، وتجنب التعرض لعقوبات محلية ودولية فيما يخص إبرام صفقات جديدة.

تصنيفات