الرويعي: السعودية تطمح للتأهل أمام عُمان ومستعدون لأي أسلوب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مساعد مدرب منتخب السعودية أحمد الرويعي خلال مؤتمر صحافي في البصرة - 11 يناير 2023 - Twitter/@AGCFF
مساعد مدرب منتخب السعودية أحمد الرويعي خلال مؤتمر صحافي في البصرة - 11 يناير 2023 - Twitter/@AGCFF
دبي-الشرق

أعرب أحمد الرويعي، المدرب المساعد لمنتخب السعودية، عن رغبة "الأخضر" في تحقيق الفوز على سلطنة عُمان، وضمان التأهل إلى الدور الثاني من بطولة خليجي 25 التي تشهدها مدينة البصرة العراقية.

ويلتقي منتخب السعودية نظيره العماني الخميس، على ملعب "الميناء" في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وغاب سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن المؤتمر الصحافي عشية اللقاء، وحلّ مكانه مساعده أحمد الرويعي، الذي قال: "ستكون مباراة قوية، لدينا فرصة بالفوز، وطموحنا التأهل. مباراة العراق انتهت ونسعى لتخطي (منتخب) عُمان الشقيق، استعددنا جيداً للقاء ونحترم المنافس. الطموح حق مشروع للجميع، وأتوقع مباراة قوية وصعبة".

وتابع: "رغم قصر مدة الإعداد، لكن لم نواجه صعوبة في الإعداد، فهم بطل آسيا وغرب آسيا. عملنا معاً لفترات طويلة، ونكتسب الخبرة من مثل هذه البطولات الهامة للاعبين الشباب. نطمح للوصول إلى أفضل مستوى، نثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم، لم يقدّموا ما لديهم بعد، لدى اللاعبين الكثير من الناحية الفنية لم يظهروه بعد".

وأضاف الرويعي: "المنتخبان واضحان لبعضهما، والأسلوب لا يختلف بين الأولمبي والأول، ونتمنّى الظهور بشكل جيد والتأهل. في كل بطولة هدفنا الفوز بها والأهم بطولة آسيا وأولمبياد باريس كهدف طويل المدى".

وزاد: "ندعم الإيجابيات بالفريق، ونعمل لمعالجة السلبيات ليكتسب اللاعبون خبرات، رغم أن الدوري السعودي (هو) الأقوى على مستوى المنطقة. ليست لدينا إصابات، وجاهزون لأي منتخب، نحن مستعدون لمواجهة أي أسلوب".

ولفت إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم "يستهدف زرع الثقة في اللاعبين للمشاركة الخليجية"، مضيفاً أن "معظمهم يلعبون في الدوري السعودي".

اللاعب السعودي فيصل الغامدي اعتبر أن "لكل مباراة ظروفها"، وتابع: "نفكّر في القادم".

تصنيفات