"الرحالة" هل ينتقل كانسيلو إلى برشلونة بعد إعارته مع بايرن؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كانسيلو وأوباميكانو بعد خسارة بايرن ميونخ أمام مان سيتي في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا 2023 - Reuters
كانسيلو وأوباميكانو بعد خسارة بايرن ميونخ أمام مان سيتي في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا 2023 - Reuters
دبي-الشرق

دخل البرتغالي جورخي مينديز وكيل أعمال الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي المعار لبايرن ميونخ، جواو كانسلو، في مفاوضات جادة مع برشلونة الإسباني لمناقشة الانتقال المحتمل إلى كامب نو لموكله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

غادر اللاعب البرتغالي الدولي بشكل مفاجئ مانشستر سيتي في يناير، وانتقل إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من موسم 2022-23.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لاعباً منتظم في المشاركة خلال الفترة التي قضاها على ملعب أليانز أرينا، حيث لعب 18 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بهدف واحد وخمس تمريرات حاسمة.

ولدى بايرن خيار التعاقد مع الظهير الأيمن على أساس دائم هذا الصيف مقابل حوالي 61 مليون جنيه إسترليني، لكن سيعود على الأرجح إلى سيتي وبعدها حسم مستقبله مع فريق آخر.

يدور الحديث في برشلونة مؤخراً عن الاهتمام بكانسيلو، حيث أصبح التعاقد مع ظهير أيمن أولوية للفريق الكتالوني خلال فترة الصيف.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية كان مينديز في برشلونة الأسبوع الماضي والتقى بإدارة النادي لمناقشة انتقال كانسيلو لتشكيلة تشافي.

يقول التقرير إن البرتغالي يمكنه الانضمام لصفوف النادي الكتالوني على سبيل الإعارة لموسم 2023-24، بما في ذلك خيار الشراء في صيف عام 2024.

تشافي مُعجب بتنوع كانسيلو

تشافي مدرب برشلونة معجب كثيراً بكانسيلو، حيث ينظر إليه على أنه اللاعب المثالي لمساعدة النادي في محاولته للعودة إلى الأمجاد السابقة، بسبب تنوعه وقدرته على لعب أكثر من دور.

وتم استخدام رونالد أرواخو وجول كوندي وسيرجي روبرتو جميعاً كظهير أيمن لبرشلونة خلال موسم 2022-23، لكن تشافي يريد لاعباً متخصصاً في هذا المنصب.

من المقرر أن يعود سيرجينو ديست إلى كامب نو هذا الصيف بعد فترة إعارة في ميلان، لكن لا يُعتقد أن اللاعب الدولي الأمريكي في خطط برشلونة المستقبلية.

وأكد وكيل ديست أن ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز على تواصل معه من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بعقد دائم خلال سوق الصيف.

جدير بالذكر انتقال كانسيلو إلى مانشستر سيتي من يوفنتوس في عام 2019، وقد دافع عن قميص السيتي في 154 مباراة في جميع المسابقات، وسجل تسعة أهداف وقدم 22 تمريرة حاسمة.

في غضون ذلك، لا يزال المدافع مرتبطاً بعقد طويلة الأمد مع بطل إنجلترا حتى نهاية موسم 2026-27.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات