الرجاء المغربي يجتاز عقبة حوريا في دوري أبطال أفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
 حمزة خابا مهاجم الرجاء يحتفل بعد التسجيل في شباك فايبرز الأوغندي - 10 فبراير 2023 - TWITTER/@RCAofficiel
حمزة خابا مهاجم الرجاء يحتفل بعد التسجيل في شباك فايبرز الأوغندي - 10 فبراير 2023 - TWITTER/@RCAofficiel
دبي-زياد عطية

اجتاز نادي الرجاء الرياضي المغربي عقبة ضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023/2022.

وحصد الرجاء البيضاوي بهذا الفوز السهل 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ليضع نفسه على رأس المجموعة C بفارق مريح من النقاط عن أقرب ملاحقيه على المركز الأول، حوريا كوناكري الذي جمع 4 نقاط فقط في الجولتين الماضيتين.

سجل الهداف حمزة خابا هدف الرجاء الأول أمام حوريا في الدقيقة 43 من الشوط الأول بعد عمل كبير من زميله حركاس الذي أرسل كرة عرضية له داخل المنطقة تسلمها ثم سددها بكل قوة على يسار الحارس الذي حاول عليها لتأخذ يده وتتجاوز الخط.

وآمن نوفل زرهوني فوز الرجاء الرياضي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 بعد اختراق مثالي من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء حوريا قبل أن يسدد بكل قوة في الزاوية البعيدة للحارس، ليشعل حماس جمهور النسور الخضر في مدرجات ملعب محمد الخامس (دونور) بمدينة الدار البيضاء.

جدير بالذكر نجاح الرجاء البيضاوي بقيادة مدربه التونسي منذر الكبير في تحقيق انطلاقة قوية محققاً العلامة الكاملة، مع تسجيل 10 أهداف دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

ويأتي سيمبا التنزاني ثالثاً في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويحتل نادي فييرز الأوغندي المركز الزخير بنقطة واحدة.

تصنيفات