الدوري العراقي.. الشرطة في الصدارة والكهرباء يستعيد التوازن

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد فرحان لاعب نادي الشرطة في مواجهة دهوك - 11 مارس 2023 - TWITTER/@AlShortaSC_EN
أحمد فرحان لاعب نادي الشرطة في مواجهة دهوك - 11 مارس 2023 - TWITTER/@AlShortaSC_EN
دبي- زياد عطية

صعد نادي الشرطة إلى صدارة الدوري العراقي الممتاز مؤقتاً بفوزه الصعب على ضيفه دهوك 1-0، على ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة 20.

وأهدى لاعب منتخب العراق أحمد فرحان نقاط الفوز الثمينة لنادي الشرطة، حين سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 19 عبر تسديدة مميزة في الزاوية التسعين، وهو سادس هدف له مع فريقه هذا الموسم.

وحاول دهوك مفاجأة دفاع الشرطة بهدف التعادل، لكن تألق الحارس أحمد باسل حال دون ذلك، ليقود فريقه إلى تحقيق فوز ثمين في إفتتاح مرحلة الإياب من الدوري العراقي.

وبهذا الفوز صعد الشرطة إلى المركز الأول بشكل مؤقت برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن القوة الجوية والكهرباء، الذين يحتلان المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

الكهرباء يستعيد توازنه

بعد الخروج المبكر من مسابقة الكأس، استعاد الكهرباء توازنه محققاً فوزاً مثيراً على نفط الوسط 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النجف الدولي.

ومن ركلة حرة، وضع حسن محمد فريقه نفط الوسط في المقدمة مع حلول الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني انتفض الكهرباء وقلب الطاولة على خصمه، حيث سجل ستيفن بافور هدف التعادل في الدقيقة 54 بعد مجهود فردي مميز تجاوز من خلاله 3 من مدافعي النفط.

وفيما كانت المباراة تشارف على نهايتها، خطف عباس جاسم هدف الفوز القاتل للضيوف، في الدقيقة 92 من رأسية متقنة.

ورفع الكهرباء رصيده إلى 41 نقطة، بالتساوي مع القوة الجوية، بينما تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 21، في المركز 15.

وفي لقاء آخر من مباريات السبت، فاز الطلبة على القاسم 2-0، ليصل الطلبة إلى 38 نقطة في المركز الرابع ويبقي على أماله في المنافسة على اللقب.

تصنيفات