كريستيانو رونالدو وبعض لاعبي نادي النصر السعودي في حصة تدريبية - TWITTER/@AlNassrFC

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الدوري السعودي.. النصر متسلحاً برونالدو يرغب باستعادة الصدارة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

يسعى النصر إلى استعادة صدارة دوري روشن السعودي عندما يحل ضيفاً على ضمك، اليوم السبت، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة 18.

ويتسلح النصر بنجمه الجديد كريستيانو رونالدو الذي يسعى إلى هز الشباك مجدداً، بعدما غاب عن التهديف في المباراة السابقة التي فاز فيها النصر 2-1 على التعاون، لكن ساهم بتمريرتين حاسمتين.

وكان النجم البرتغالي قد سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز النصر على الوحدة بنتيجة 4-0، في الجولة 16 من الدوري السعودي.

ويفتقد الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، والأرجنيتيني بيتي مارتينز بداعي الإصابة، وهما اللذان سجلا في أصحاب الضيافة هدفي الفوز للأصفر العاصمي الموسم الماضي.

وسيغيب تاليسكا لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في العضلة الخلفية، كا أعلن النادي في وقت سابق، فيما أظهرت الفحوصات الطبية تعرض الأرجنتيني مارتينيز لقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

ويأمل النصر في الاستفادة من تعثر مطارده الاتحاد الذي تعادل مع الرائد دون أهداف، الخميس الماضي، من أجل الابتعاد في الصدارة وتحقيق الفوز الثالث توالياً والوصول إلى النقطة 43.

في المقابل يعاني ضمك من عدم الاستقرار بالنتائج، إذ لم يحقق الفوز في آخر 3 جولات (خسارتان وتعادل)، ويطمح في تصحيح مساره والخروج بنتيجة إيجابية، والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

ويملك الفريق الجنوبي 22 نقطة في المركز السابع، جمعها من الانتصار في في 5 مواجهات والتعادل في 7، حيث يعد أكثر فريق خرج بالتعادل في الدوري.