الدوري التونسي.. الترجي يهزم البنزرتي ويتصدر المجموعة الثانية

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي يان ساس لاعب الترجي الرياضي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى النادي البنزرتي بالدوري التونسي - 8 نوفمبر 2023 - X/@EsperanceTime_
البرازيلي يان ساس لاعب الترجي الرياضي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى النادي البنزرتي بالدوري التونسي - 8 نوفمبر 2023 - X/@EsperanceTime_
دبي-زياد عطية

حقق الترجي الرياضي فوزه الرابع على التوالي في الدوري التونسي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه النادي البنزرتي (2-0) بأقل مجهود، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من المجموعة الثانية.

تقدم الترجي مبكراً بهدف أول عكسي عبر المدافع أشرف الفرشيشي بعد كرة ثابتة من لاعب الوسط حسام تقا.

وكان الترجي قريباً من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 24 بعد عمل جماعي منسق انتهى بتسديدة جانبية قوية من المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز، قبل أن ينجح مواطنه يان ساس في هز الشباك وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 بعد عرضية متقنة من الظهير الأيمن محمد بن علي.

وسجل ساس هدفه الثاني في الدوري التونسي، بعد هدف الفوز في شباك النادي الصفاقسي لحساب الأسبوع الرابع.

واكتفى البنزرتي في الشوط الأول بالاعتماد على مهارات الجزائري يوسف فلاح لكنه اصطدم بصلابة دفاعية من الثنائي ياسين مرياح ومحمد أمين توغاي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

حاول الترجي في الشوط الثاني البحث عن الهدف الثالث الذي كان قريباً عبر رأسية ياسين مرياح في الدقيقة 70.

وفشل البنزرتي في استغلال بعض الفرص التي أتيحت له في فترات متفرقة من الشوط الثاني خاصة عبر تسديدة الجزائري عبد الرؤوف العثماني في الدقيقة 60.

ورفع الترجي بذلك رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع الاتحاد الرياضي المنستيري، وبفارق 3 نقاط عن النادي الرياضي الصفاقسي صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد النادي البنزرتي عند النقطة السادسة في المركز السابع قبل الأخير.

ويلتقي الترجي بمضيفه نجم المتلوي الأحد المقبل 12 نوفمبر الجاري، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع.

تصنيفات