الخطوة الأولى.. ريال مدريد يتحرك لخطف دي زيربي من برايتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو دي زيربي مدرب برايتون - 25 مايو 2023 - reuters
روبرتو دي زيربي مدرب برايتون - 25 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إسبانية أن ريال مدريد قد تواصل مع مدرب برايتون روبرتو دي زيربي بشأن تولي قيادة الفريق خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وارتبط أنشيلوتي بالانتقال لقيادة منتخب البرازيل عقب نهاية الموسم الحالي. أعلن اتحاد الكرة البرازيلي سابقاً على إبرام صفقة مع الإيطالي ليتولى قيادة راقصي السامبا خلال كوبا أمريكا الصيف المقبل.

ولم يكشف المدرب البالغ من العمر 64 عاماً عن خططه حتى الآن، لكن النادي الإسباني بدأ بالفعل البحث عن البدائل المحتملة.

بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد تواصل مع الإيطالي دي زيربي ليتولى قيادة الفريق، حيث يعتبر الرئيس فلورنتينو بيريز المدرب البالغ من العمر 44 عاماً الخليفة الأمثل لأنشيلوتي، لإجادته العمل مع اللاعبين الشباب، إضافة لذلك يراه بيريز جاهزاً لتحقيق قفزة كبيرة في مسيرته من خلال تدريب النادي الملكي.

تضم تشكيلة ريال مدريد مجموعة من اللاعبين الذين لم يتخطوا 23 عاماً من بينهم جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، كما سيشهد الصيف المقبل أيضاً وصول البرازيلي إندريك البالغ من العمر 17 عاماً من بالميراس.

وأحدث دي زيربي تحولاً في فريق برايتون منذ خلافة غراهام بوتر في سبتمبر 2022، حيث قاد الفريق للساحة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخ النادي، باحتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات