الحكم الرابع سيرا مهدد بالإيقاف بعد خلافه مع مورينيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب روما جوزيه مورينيو بعد طرده في المباراة ضد كريمونيزي - 28 فبراير 2023 - Twitter/@SocratesDergi
مدرب روما جوزيه مورينيو بعد طرده في المباراة ضد كريمونيزي - 28 فبراير 2023 - Twitter/@SocratesDergi
دبي-الشرق

أشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن الحكم الرابع ماركو سيرا مهدد بالإيقاف لفترة طويلة، بعد خلافه مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما.

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا"، نقلاً عن صحيفة "La Repubblica"، أن لجنة الحكام في إيطاليا منزعجة بشكل خاص من سلوك سيرا مع مورينيو، إذ تم استبعاد الحكم عن الجولة التالية من مباريات الدوري الإيطالي.

ومن المرجح أن يتم إيقاف الحكم البالغ من العمر 40 عاماً، لفترة طويلة، كما يمكن معاقبته بتوليه التحكيم في الدرجات الدنيا في إيطاليا.

في غضون ذلك، أعلن روما عن نيته الطعن في قرار توقيف مدربه مورينيو لمباراتين، بعد انفعاله بقوة إثر طرده في المباراة المذكورة.

وكان مورينيو قد حمّل الحكم سيرا المسؤولية، بعد طرده في مباراة فريقه التي خسرها 2-1 أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي، الثلاثاء الماضي.

وقال مورينيو بعد المباراة، إن الحكم الرابع استفزه وتحدث إليه بطريقة غير مبررة، وأن ما قام به هو مجرد رد فعل على استفزاز الحكم، الذي دفع الحكم الرئيسي ماركو بيتشينيني إلى طرد مورينيو بالبطاقة الحمراء، وقام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بفتح تحقيق في الحادثة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحكم ماركو سيرا، طالب مورينيو بالاهتمام بشؤونه، قبل أن يقول له: "إنهم جميعاً يُؤاخذونك، إذهب إلى المنزل".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات