الجيش الملكي يسحق كارا بخماسية وينفرد بصدارة مجموعته في الكونفيدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
نادي الجيش الملكي - 16 فبراير 2023 - twitter/ASFAR_Officiel
نادي الجيش الملكي - 16 فبراير 2023 - twitter/ASFAR_Officiel
دبي- زياد عطية

سحق نادي الجيش الملكي المغربي ضيفه أسكو كارا التوغولي بخماسية لهدف مساء اليوم الاحد، ليواصل بدايته المميزة في مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واعتلى متصدر الدوري المغربي للمحترفين صدارة المجموعة الثالثة الصعبة التي تضم الثنائي المصري فيوتشر وبيراميدز، وفي جعبته 4 نقاط من تعادل 2/2 أمام بيراميدز في الافتتاح، وفوز عريض على كارا اليوم.

وقلب الجيش الملكي الطاولة على منافسه كارا الطوغولي، حيث تأخر في النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة 16 عبر هاريسو أورو بود، ليسجل بعدها 4 أهداف كاملة ويحقق فوز كبير.

وسجل ربيع حريمات الهدف الأول للجيش الملكي في الدقيقة 39، ثم دخل الفريق المغربي الشوط الثاني بقوة مسجلًا 3 أهداف في وقت قصير، حيث أضاف أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 50، وسجل حمزة إغمان الهدف الثالث في الدقيقة 63، وعزز زميله مصطفى سهد النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 67.

وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة ختم اللاعب زكريا فاتي خماسية الجيش الملكي في الدقيقة 92.

وانفرد الجيش الملكي المغربي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، حيث عاد بتعادل ثمين خلال الجولة الأولى من أمام بيراميدز المصري بنتيجة 2-2.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بالتساوي مع مواطنه فيوتشر بنقطتين، ثم يأتي أسكو كارا الطوغولي رابعاً بنقطة.

عودة الجيش الملكي لأضواء أفريقيا

بعد معاناة لسنوات طويلة، عاد الجيش الملكي إلى المنافسة من جديد بتحقيق لقب كأس العرش نسخة 2022، ليكسر صياماً دام 13 عاماً عن الألقاب.

ويسير الجيش الملكي بخطوات ثابتة في الموسم الحالي، حيث يتصدر الدوري المغربي برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، ويبدو أبرز المرشحين للتتويج باللقب.

وبلغ نادي الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش المغربي في وسط الأسبوع بتغلبه على الإتحاد التاوركي بركلات الترجيح.

ويملك الجيش الملكي تاريخاً حافلاً بالانجازات، حيث سبق له أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في العام 1985.

تصنيفات