الجيش الملكي يخطف نقطة ثمينة من الوداد ويواصل تصدر الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى سهد يسجل هدف تعادل الجيش الملكي أمام الوداد 3-5-2023 - Tv/arryadia
مصطفى سهد يسجل هدف تعادل الجيش الملكي أمام الوداد 3-5-2023 - Tv/arryadia
دبي -محمود ماهر

خطف نادي الجيش الملكي نقطة بطعم الفوز من معقل الوداد البيضاوي، مركب محمد الخامس، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 3-5-2023، ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري المغربي على حساب حامل اللقب.

رفع الفريق العكسري القادم من العاصمة الرباط رصيده لـ 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني "الوداد"، والذي نجح قبل جولتين في التصدر بشكل مؤقت بعد سقوط الجيش على ملعب حسنية أكادير.

تأخر الجيش الملكي في مباراة اليوم بهدف دون رد، سُجل في الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الأول بنيران صديقة من مدافع الرأس الأخضر مونتيرو بورغيس، عندما فشل في تشتيت كرة عرضية نموذجية أرسلها اللاعب سيف الدين بوهرة نحو هداف المسابقة جونيور سامبو.

وجاء الهدف نتاج سيطرة ميدانية غير عادية من جانب الوداد المدعوم بجمهوره، لكنه لم يعمل على إضافة المزيد من الأهداف وترك الجيش يستحوذ خلال الشوط الثاني، ليدفع خافيير غاريدو الثمن بتلقي هدف قاتل في الوقت المحتسب بدل من ضائع للمباراة، قبل أن يطرد بالبطاقة الحمراء للاحتجاج على التحكيم.

ويدين الجيش الملكي بالفضل لمهاجمه مصطفى سهد الذي سجل هدف الفوز بطريقة مميزة حين تسلم تمريرة رأسية مذهلة من ديني بورغيس داخل منطقة العمليات، وبحركة أكروباتية وضع الكرة بتسديدة ذكية من فوق الحارس يوسف المطيع بطل مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا مطلع هذا الأسبوع.

مونتيرو بورغيس يسجل بالخطأ في مرماه خلال مباراة الوداد والجيش الملكي 3-5-2023
مونتيرو بورغيس يسجل بالخطأ في مرماه خلال مباراة الوداد والجيش الملكي 3-5-2023 - Tv/arryadia

وتفرغ الجيش الملكي للمنافسة على لقب الدوري المغربي بعد توديعه لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد اتحاد العاصمة الجزائرية في وقت سابق هذا الأسبوع، وسيستضيف في الجولة القادمة بعد 3 أيام، فريق شباب السوالم، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

بينما سيصطدم الوداد بالفريق العنيد، صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستكون مواجهته على ملعب شباب المحمدية يوم 6 مايو الجاري بمثابة البروفة الاستعدادية للمواجهة القارية الصعبة.

تصنيفات