الجيش الملكي واتحاد العاصمة يواصلان التألق في الكونفيدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ومارومو الجنوب إفريقي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية- 26 فبراير 2023  - Twitter/@_Marumogallants
من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ومارومو الجنوب إفريقي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية- 26 فبراير 2023 - Twitter/@_Marumogallants
دبي- زياد عطية

واصل فريقا الجيش الملكي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري نتائجهما المميزة في دور مجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث استطاع كلاهما تحقيق الفوز الثاني في مرحلة المجموعات خلال الجولة الثالثة.

على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وبحضور جماهيري غفير، حقق الجيش الملكي فوزه الثاني على التوالي، فبعد أن سحق أسكو كارا الطوغولي بخماسية الأسبوع الماضي، هزم نظيره فيوتشر المصري بهدفين نظيفين، مساء الأحد 26 فبراير 2023، ليعزز صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

سجل حمزة أكمان هدف التقدم الأول لصالح الجيش الملكي مستغلاً كرة عائدة من دفاع فيوتشر في الدقيقة 28 ليسددها بقوة في الشباك، ثم آمن لامين دياكيتي نقاط الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92.

في لقاء ثاني عن المجموعة الأولى، فاز اتحاد العاصمة الجزائري على ضيفه مارومو غالانتس الجنوب إفريقي (2-0)، على ملعب 5 جويلية، بفضل ثنائية عبد الرحمن مزيان في الدقيقة 39 وزين الدين بلعيد في الدقيقة 89.

ورفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد مارومو غالانتس عند 6 نقاط، في المركز الثاني.

تصنيفات