الجمهور يُحرم من حضور الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
يحيى عطية الله لاعب الوداد في صراع على الكرة مع محمد ازريدة لاعب الرجاء  - twitter/arryadiatv
يحيى عطية الله لاعب الوداد في صراع على الكرة مع محمد ازريدة لاعب الرجاء - twitter/arryadiatv
دبي-الشرق

أصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأربعاء، قراراً يقضي بإيقاف جمهور الرجاء الرياضي لمباراتين، ومنعه من التنقل خارج ملعبه لمساندة فريقه بسبب أعمال شغب سابقة.

وحسب قرار للجنة المركزية للتأديب، التابعة لاتحاد الكرة المغربي (الجامعة الملكية لكرة القدم)، فقد تقرر منع جمهور الرجاء من حضور المباراتين القادمتين لفريقه في الدوري المغربي.

لماذا منع الجمهور من حضور الديربي البيضاوي؟

تورط جمهور نادي الرجاء البيضاويء في أحداث شغب رافقت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير في الأسبوع 20 من الدوري المغربي للمحترفين منتصف الشهر الجاري، وأسفرت عن عدة إصابات بين الجماهير وبعض ممثلي وسائل الإعلام.

أفاد القرار، أن اللجنة المذكورة، غرمت الفريق "الأخضر"، مبلغ 37 ألف درهم مغربي، ما يُعادل (3600 دولار أميركي) تقريباً، مع منع جمهوره من حضور المباراتين القادمتين خارج الميدان.

ومن المقرر عقب هذه العقوبات، أن يُجرى “الديربي” البيضاوي بين الوداد والرجاء بدون حضور الجمهور، في حال بُرمج في الأسبوع الأول بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 42 نقطة، في حين يتواجد الرجاء بالمركز الرابع بمجموع 33 نقطة، إلى حدود الأسبوع 20 من المسابقة.

تصنيفات