منتخب الجزائر يخيب الآمال في كأس العالم لكرة اليد 2023 بست خسائر متتالية - رويترز

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الجزائر تتلقى سادس خسائرها في كأس العالم لليد 2023

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

تلقى المنتخب الجزائري سادس خسارة على التوالي في نهائيات كأس العالم لليد 2023، مساء اليوم الاثنين 23 يناير، عندما سقط بفارق خمسة أهداف أمام شقيقه التونسي، لينتقل ثعالب الصحراء للمنافسة على احتلال المركز قبل الأخير أمام أوروجواي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق تونس 15-12، وتكررت نفس النتيجة في الشوط الثاني وسط تألق غير عادي من جانب قائد نسور قرطاج "أسامة البوغانمي" الذي سجل 8 أهداف في الدقائق 13 و20 و25 و25 و31 و37 و48 و59.

وقدم لاعب الترجي "يوسف معرف" مستوى رائع خلال الشوط الأول من المباراة بتسجيل 5 أهداف في وقت قصير في الدقائق 6 و8 و8 و11 و15.

وخسر المنتخب الجزائري 3 مباريات في دور المجموعات الأول أمام منتخبات صربيا وقطر وألمانيا، ليتحول بعدها إلى مرحلة دور مجموعات المنتخبات الخاسرة المعروف باسم "كأس الرئيس" للمنافسة على احتلال المراكز الشرفية في البطولة مع منتخبات "تونس ومقدونيا الشمالية والمغرب".

لكن رفاق النجم "أيوب عبدي" فشلوا في تحقيق أي فوز خلال دور مجموعات كأس الرئيس وخسروا أمام مقدونيا الشمالية والمغرب وتونس، ليحتلوا المركز الأخير في المجموعة الثانية، ليواجهوا متذيل المجموعة الأولى "أوروجواي" للعب على المركز 31 قبل الأخير.

وستقام مباراة الجزائر وأوروجواي على المركز الـ 31 بعد غد الاربعاء الموافق 25 يناير 2023 على صالة ملعب أورلين أرينا في مدينة بلوك البولندية.