البرازيل تلعب بنفس القوة الضاربة أمام كرواتيا في ربع النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو البرازيل يرقصون احتفالا بتسجيل نيمار الهدف الثاني أمام كوريا الجنوبية - 5 ديسمبر 2022 - REUTERS
لاعبو البرازيل يرقصون احتفالا بتسجيل نيمار الهدف الثاني أمام كوريا الجنوبية - 5 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

لم يجرِ تيتي مدرب المنتخب البرازيلي أي تغيير على التشكيلة التي سيواجه بها منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العام 2022،واختار المدرب الثبات على ذات التشكيلة التي فاز بها على كوريا الجنوبية في ثمن النهائي 4-1.

وسيجلس الظهير الأيسر الأول أليكس ساندرو على مقاعد البدلاء لأنه لم يتعاف تماماً من الإصابة.

واستبدل ساندرو في الدقيقة 86 من المباراة الثانية للبرازيل في المجموعة السابعة ضد سويسرا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الأيسر. وتم استبعاده من المباراة الأخيرة في المجموعة مع الكاميرون ومباراة دور الـ16ضد كوريا الجنوبية.

وسيبدأ الظهير الأيمن دانيلو مرة أخرى على الجانب الأيسر، في حين سيلعب إيدر ميليتاو، الذي حل مكان دانيلو في الظهير الأيمن ضد سويسرا ولعب في مباراة كوريا الجنوبية، نفس الدور ضد كرواتيا.

بدوره أجرى مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش تغييرين على فريقه، حيث عاد بورنا سوسا إلى التشكيلة بعد أن غاب عن آخر مباراة أمام اليابان بسبب المرض، بينما أفسح المهاجم برونو بيتكوفيتش الطريق لماريو باساليتش لتقوية خط الوسط.

تشكيلتا المنتخبين

البرازيل: أليسون بيكر - إدير ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - دانيلو - كاسيميرو - لوكاس باكيتا - نيمار - فينيسيوس جونيور - رافينيا - ريتشارليسون.

كرواتيا: دومينيك ليفاكوفيتش - بورنا سوسا - إيفان بيريسيتش - ديان لوفرين - ماتيو كوفاتشيتش - أندريه كراماريتش - لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش - ماريو باساليتش - يوسكو جفارديول - يوسيب يورانوفيتش.

تصنيفات