البحرين تهزم الأردن وتتصدر المجموعة المجنونة لتصطدم باليابان

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأردن ضد البحرين في ثالث جولات مجموعات كأس آسيا 2023 - JordanFA/x
الأردن ضد البحرين في ثالث جولات مجموعات كأس آسيا 2023 - JordanFA/x
دبي-محمود ماهر

انتزع المنتخب البحريني صدارة المجموعة الخامسة المجنونة في نهائيات كأس آسيا 2023 برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الأردن بنتيجة 1-0 في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات اليوم الخميس 25 يناير، ليجد البحرين نفسه في مواجهة صعبة للغاية أمام البطل القياسي للبطولة "اليابان" في الدور ثمن النهائي.

وسجل هدف فوز البحرين على الأردن لاعب الوسط "عبد الله يوسف هلال" في الدقيقة 34 بتسديدة رائعة بعد تلقيه تمريرة من علي مادن.

وعمل المنتخب البحريني على إضافة المزيد من الأهداف خلال شوطي المباراة، غير أن حارس مرمى الأردن "أبو ليلى" أبدع في التصدي للتسديدات والمحاولات المختلفة للأحمر.

بهذه النتيجة تقدم منتخب البحرين من المركز الثالث إلى صدارة المجموعة بفضل تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ماليزيا بنتيجة 3/3، وهو التعادل الذي بدا متعمداً للجميع، من أجل تجنب مواجهة اليابان في نهائي مبكر بدور ال16.

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية في بادئ الأمر على ماليزيا خلال الشوط الأول بهدف نظيف، ثم تلقت شباكه لهدفين في الشوط الثاني ليتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة تاركاً البحرين تتصدر برصيد 6 نقاط والأردن يحتل المركز الثاني.

لكن كو،ريا الجنوبية استطاعت في نهاية الشوط الثاني تسجيل هدفين لتتقدم (2/3) على ملعب الجنوب وسط حزن الجمهور الكوري الجنوبي الراغب في تفادي اللعب ضد اليابان في هذه المرحلة المبكرة من البطولة.

وبعد استقبال كوريا الجنوبية لهدف قاتل في الدقيقة 104 بعد أن مدد الحكم المباراة باحتساب 16 دقيقة كوقت بدل من ضائع، بدأت احتفالات الجمهور الكوري بالتعادل والتراجع لوصافة المجموعة الخامسة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات