الباطن يفاجئ الهلال ويبعده أكثر عن صدارة الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال رينزو لوبيز مع زملائه بعد تسجيل الهدف الأول للباطن في مرمى الهلال بالدوري السعودي - 14 أبريل 2023  - twitter/@SPL
احتفال رينزو لوبيز مع زملائه بعد تسجيل الهدف الأول للباطن في مرمى الهلال بالدوري السعودي - 14 أبريل 2023 - twitter/@SPL
دبي- زياد عطية

فجّر نادي الباطن مفاجأة من العيار الثقيل في دوري روشن السعودي، بتغلّبه على الهلال 1-0 في افتتاح مباريات المرحلة 24 من المسابقة.

وسجل رينزو لوبيز هدف الفوز للباطن في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، حين هرب من الرقابة الدفاعية وسدد بذكاء في مرمى محمد العويس.

فوز الباطن على الهلال هو الأول في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

واستمر الهلال في دوامة النتائج السلبية، إذ فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي، بعدما خسر أمام الشباب بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع الطائي 2-2 في المرحلة الماضية.

وأحيا الباطن آماله بالبقاء في الدوري السعودي للمحترفين، بوصوله إلى النقطة 15 في المركز الأخير، مقلّصاً إلى نقطة واحدة، الفارق بينه وبين نادي الخليج، صاحب المركز قبل الأخير، وبفارق نقطتين عن نادي العدالة صاحب المركز الرابع عشر.

وتجمّد رصيد الهلال عند النقطة 46 في المركز الرابع، لتتضاءل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، إذ يتخلّف بفارق 10 نقاط عن المتصدر الاتحاد (56 نقطة).

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

فوز قاتل للاتفاق

إلى ذلك، حقق نادي الاتفاق فوزاً قاتلاً على ضيفه نادي الفيحاء 1-0، مستعيداً توازنه في الدوري السعودي بعد 3 مراحل متتالية من دون فوز.

وسجل يوسف نياكاتي هدف الفوز للاتفاق بطريقة رائعة في الدقيقة 90، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة، صعدت به إلى المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

 

تصنيفات