الاتحاد يقترب من لويز فيليبي بعد تغيبه عن تدريبات بيتيس

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدافع الإيطالي ذو الأصل البرازيلي لويز فيليبي لاعب ريال بيتيس - Marca/web
المدافع الإيطالي ذو الأصل البرازيلي لويز فيليبي لاعب ريال بيتيس - Marca/web
دبي-الشرق

اقترب نادي الاتحاد السعودي من ضم المدافع الإيطالي ذو الأصل البرازيلي، لويز فيليبي، من نادي ريال بيتيس الإسباني، بعد تغيبه اليوم الخميس عن تدريبات ناديه، بالتزامن مع تبقي ساعات قليلة على غلق سوق الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي.

صاحب الـ 26 عاماً شارك في أول 4 مباريات في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، وحصل على تقييمات مرتفعة أمام أتلتيكو مدريد ورايو فاييكانو، حين حافظ الفريق الأندلسي على نظافة شباكه بالتعادل 0/0 والفوز 0/1 - على الترتيب -.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، صباح اليوم الخميس، عن تغيب لويز فيليبي عن تدريبات ريال بيتيس، حيث لم يظهر مع زملاءه في مدينة لويس ديل سول الرياضية، واكتفى بالتدرب بشكل فردي في صالة الألعاب الرياضية.

وأضافت "ينوي نادي الاتحاد السعودي انفاق مبلغ 22 مليون يورو مع بعض الإضافات لاتمام التعاقد مع لويز فيليبي قبل غلق سوق الانتقالات السعودي".

ومن المتوقع انتقال عدد كبير من اللاعبين الجدد إلى دوري روشن السعودي خلال الفترة المسائية اليوم الخميس، ويبحث نادي اتحاد جدة عن مدافع جديد بسبب إصابة النجم المصري أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر قادمة.

وسيتوجب على ريال بيتيس إيجاد بديل مميز من اللاعبين الأحرار غير المُرتبطين بأندية، من أجل تعويض الرحيل المنتظر للويز فيليبي.

وحول هذه الصفقة، قال الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر إن إدارة الاتحاد تعمل على الصفقة منذ ساعات، واللاعب خضع لفحص طبي يوم أمس الاربعاء في انتظار اكمال باقي الإجراءات في الساعات المتبقية من السوق السعودي.

تصنيفات