احتفال منتخب المغرب بلقب بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الكاميرون 2021 - Twitter/@13footballC

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الاتحاد المغربي: تعذرُ السفر إلى الجزائر للمشاركة في "الشان"

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيان رسمي الخميس، تعذر سفر منتخب "أسود الأطلس" إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، للمشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

ووَرَدَ في البيان: "تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة، من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين، وذلك لعدم الترخيص لرحلته انطلاقاً من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية".

وتابع: "من خلال مراسلة رسمية توصلت بها الجامعة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم على هذا الاساس، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإجراءات إشعار "الكاف" بمسار الرحلة المغربية والإحداثيات، من أجل الحصول على الترخيص النهائي لرحلة الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة".

وأضاف: "واصلت الجامعة تحضيراتها من أجل مشاركة المنتخب الوطني في هذه المنافسة القارية، حيث برمجت تجمعاً إعدادياً للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في الفترة ما بين 6 و10 يناير 2023، تخللته مباراتان وديتان أمام منتخب أثيوبيا".

ولم يوضح الاتحاد المغربي موقفه الرسمي من المشاركة في بطولة "الشان" من عدمها.