روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز مهاجما إنتر ميلان - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الإنتر يشترط على يونايتد وتشيلسي 79 مليوناً مقابل لاوتارو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

اشترط نادي الإنتر الإيطالي الحصول على مبلغ 79 مليون يورو مقابل إطلاق سراح المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعدما تلقى النادي اتصالات من الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي للتعرف على قيمته.

وعادت العديد من الأندية لتتسابق على ضم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان، حيث لفت الأنظار إليه بعد أداءه الخرافي مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، والذي نجح في تتويجه بتسجيل هدف تأكيد الصعود للمباراة النهائية في مرمى ميلان.

وظهر بطل كأس العالم 2022 على رادار ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن اهتمام جاد من جانب ريال مدريد الذي يبحث عن مهاجم يستطيع مشاركة كريم بنزيما في الخط الأمامي خلال الموسم المقبل، ومن ثم خلافته لسنوات قادمة.

وكشفت مصادر موقع "فوتبال انسايدر" عن استعداد إدارة إنتر ميلانو للبيع بمبلغ 69.5 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن نجمه الأرجنتيني، ما يعادل 70 مليون يورو.

ولا يزال كل من البلوز ويونايتد يتطلعان للتعاقد مع مهاجم هداف حقيقي قبل بداية موسم 2023-24 لحل أزمتهما التهديفية المتفاقمة منذ موسمين.

ويستمر عقد لاوتارو مارتينيز، البالغ من العمر 25 عاماً، مع نادي إنتر ميلانو حتى عام 2026 وسيطالب فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي بمبلغ كبير للسماح له بمغادرة ملعب سان سيرو، لتمويل صفقة روميلو لوكاكو الذي ستنتهي إعارته من تشيلسي الشهر المقبل.

وأحرز المهاجم 25 هدفاً في 52 مباراة مع إنتر هذا الموسم بجميع المسابقات من بينهم 20 هدفاً في الدوري الإيطالي.

كشف موقع فوتبول انسايدر أن مدرب تشيلسي القادم ماوريسيو بوتشيتينو حريص على إحضار مواطنه إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف.

من جهة أخرى ينصب التركيز الرئيسي للشياطين الحمر على نافذة الصيف من أجل جلب هاري كين إلى أولد ترافورد، لكنهم يراقبون بشكل واضح وضع مارتينيز مع اقتراب نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: