الإنتر لم يعد يحتمل بقاء روميلو لوكاكو بالشروط الحالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكاكو يحتضن 3 لاعبين من الإنتر في الاحتفال بتأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Reuters
لوكاكو يحتضن 3 لاعبين من الإنتر في الاحتفال بتأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Reuters
دبي -الشرق

بدأت إدارة نادي الإنتر الإيطالي التحضير للاستغناء عن استمرار المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بمُجرد انتهاء فترة اعارته الحالية من تشيلسي، بسبب الشروط المالية الحالية للصفقة.

ويُعاني اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لإثبات نفسه للمدير الفني سيموني إنزاغي، منذ عودته على سبيل الإعارة لصفوف الإنتر، قادماً من تشيلسي، في الميركاتو الصيفي 2022.

ومَر لوكاكو بموسم صعب مليء بالإصابات، مما جعله يخوض 14 مباراة في الدوري الإيطالي، معظمهم من على دكة البدلاء، مسجلاً 3 أهداف فقط.

هداف بلجيكا على مر العصور، هز الشباك مساء الجمعة الماضية، خلال خسارة الإنتر 1/2 أمام سبيتسيا المتعثر في الدوري الإيطالي، ولعب لوكاكو 90 دقيقة للمرة الأولى منذ أغسطس الماضي.

وادعت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن عملاق الدوري الإيطالي لن يتمكن من الاحتفاظ بمهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، فور انتهاء الموسم الحالي 2023/2022، إذا لم يتم الاتفاق على شروط مالية أقل مع مسؤولي تشيلسي.

وزعمت الصحيفة أن لوكاكو يُفضل الاستمرار مع الإنتر بعد نهاية هذا الموسم، لكن قيمة الاعارات التي قام بها النادي، ويبلغ مجموعها 22.6 مليون يورو، مكلفة للغاية بالنسبة لأبطال الدوري الإيطالي 2021/2020.

وبلغ إنتر ميلانو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، على حساب بورتو البرتغالي، بفضل الهدف الذي سجله لوكاكو في مباراة الذهاب على ملعب جوسيبي مياتزا.

ويُعد هذا التأهل هو الأول بالنسبة للإنتر للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، منذ موسم 2011/2010، عندما ودع البطولة على يد شالكه الألماني بالخسارة في ذهاب وإياب دور الـ 8.

تصنيفات