الأهلي يواصل استفاقته بفوز عريض على غزل المحلة في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد عبد المنعم في مباراة الأهلي وغزل المحلة - Ahly social media
محمد عبد المنعم في مباراة الأهلي وغزل المحلة - Ahly social media
دبي -محمود ماهر

واصل النادي الأهلي المصري عروضه الهجومية المميزة للمباراة الرابعة على التوالي، بتحقيق الفوز بنتيجة 3-0 أمام ضيفه غزل المحلة، مساء اليوم الاربعاء 5 أبريل 2023، في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلي رحلة مصالحة أنصاره بعد سقوطه المروع أمام صن داونز في جنوب إفريقيا بنتيجة (5-2) بهزيمة القطن الكاميروني 4-0 ثم الهلال السوداني 3-0 في ختام دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ليبلغ المرحلة التالية من البطولة بشق الأنفس، وبين الفوزين تجاوز رفاق مروان عطية فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 3-0 في الدوري المحلي، قبل أن يكرروا نفس النتيجة اليوم أمام غزل المحلة.

وأكد المارد الأحمر بعد هذه النتائج المتميز مدى جاهزيته لمواجهة الرجاء البيضاوي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة العملاق المغربي للموسم الثاني على التوالي في نفس المرحلة.

اضغط هنا للتعرف على أرقام واحصائيات المباراة

علي معلول يقود الأهلي لتعزيز صدارته

افتتح الأهلي أهداف مباراته ضد غزل المحلة عند الدقيقة 42 بنيران صديقة، بعدما أخفق الظهير الأيسر مصطفى العش في التعامل مع كرة عرضية أرسلها علي معلول داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة.

مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري
مروان عطية لاعب وسط الأهلي المصري - Ahly social media

وأضاف علي معلول الهدف الثاني للأهلي بنفسه، من ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 58 ضد مدافع غزل المحلة بداعي لمس باليد لكرة عرضية أرسلها حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء.

واختتم الأهلي أهدافه في الدقيقة 91 بتسديدة للمهاجم البديل محمد شريف من داخل منطقة الجزاء بعدما رد حارس غزل المحلة تسديدة للبديل الآخر أحمد قندوسي.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ 47 نقطة من 19 مباراة، في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن فيوتشر اف سي صاحب المركز الثاني من 21 مباراة.

أما فريق غزل المحلة فقد تراجع إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من 23 مباراة، مبتعداً بفارق نقطة يتيمة عن فاركو التاسع.

تصنيفات