محمد شريف يسجل هدف فوز الأهلي على البنك في الدوري المصري 24-1-2023 - twitter/@ahlySC

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الأهلي يستغل تعثر فيوتشر ويبتعد بصدارة الدوري المصري

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

استغل الأهلي تعثر منافسه الرئيسي على صدارة الدوري المصري الممتاز "فيوتشر"، وحقق الفوز بهدف دون رد أمام ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط واضحة.

وسقط فيوتشر في وقت سابق من مباريات اليوم في فخ التعادل 1/1 أمام المصري البورسعيدي ليتجمد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ليصبح على بُعد نقطة واحدة من بيراميدز الثالث.

وابتعد الأهلي بالمركز الأول رافعاً رصيده لـ 37 نقطة بعد الفوز علي البنك الأهلي بهدف سجله محمد شريف في الدقيقة 31، إثر متابعة رائعة لتسديدة سقطت من يد الحارس "محمد أبو جبل" داخل صندوق العمليات.

وقام المدير الفني للأهلي "مارسيل كولر" بتجربة عدة لاعبين بدلاء خلال الشوط الثاني من المباراة أمثال "محمد مجدي أفشة ومحمد فخري وبيرسي تاو وحسين الشحات"، إلا أن فريقه اكتفى بهذا الفوز الضئيل دون إضافة المزيد من الأهداف.

وكانت مباراة اليوم هي الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي ستنطلق في مدينة طنجة شمال المغرب يوم 1 فبراير المقبل.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباراة القادمة للأهلي في الدوري المحلي أمام حرس الحدود والتي كان مجدولاً لها يوم 29 يناير الجاري بسبب سفر بعثة الفريق إلى المغرب في نفس اليوم.