الأهلي يتعثّر أمام الداخلية ويفقد نقطتين في سباق الصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمود عبد المنعم "كهربا" يحاول استلام الكرة خلال مباراة فريقه الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري - 28 فبراير 2023 - https://twitter.com/AlAhly
محمود عبد المنعم "كهربا" يحاول استلام الكرة خلال مباراة فريقه الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري - 28 فبراير 2023 - https://twitter.com/AlAhly
دبي-الشرق

فقد الأهلي نقطتين في سباق صدارة الدوري المصري الممتاز بتعادله مع الداخلية (1-1) في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.

تقدم الأهلي في الدقيقة 70 عبر لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" وتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة 90.

ووصل الأهلي بهذا التعادل إلى النقطة 41 في صدارة الترتيب، في حين وصل الداخلية إلى النقطة 17 في المركز الرابع عشر من الترتيب.

ولعب الداخلية منذ الدقيقة 80 بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أحمد عارف عبد الرسول.

لمتابعة إحصاءات المباراة

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل علي معلول ومحمد عبد المنعم بسبب تلاحم المباريات، ومنح فرصة للبدلاء.

وبعد شوط سلبي، ضغط اأهلي بقوة في النصف الثاني من المباراة على أمل اقتحام دفاعات الداخلية المنظمة.

وزادت الفاعلية الهجومية للأهلي بعد نزول محمد شريف وعلي معلول. وصنع الأخير هدف الفريق بتمريرة إلى كهربا الذي سددها مباشرة في المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 80 لكنّ حكام الـ"فار" أكدوا ارتكاب المخالفة خارج منطقة الجزاء، ليقرر احتساب مخالفة للاهلي مع طرد أحمد عارف عبد الرسول.

في الدقيقة 90، نجح البديل رشيد أحمد في التفوق على رامي ربيعة مدافع الأهلي وانفرد بالحارس محمد الشناوي ليسدد في الشباك ويدرك التعادل.

تصنيفات