بييلسا المرشح الأول لخلافة لامبارد في إيفرتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة تجمع مارسيلو بييلسا وفرانك لامبارد أثناء قيادة الأول لليدز والثاني لديربي كاونتي - 15 مايو 2019 - reuters
صورة تجمع مارسيلو بييلسا وفرانك لامبارد أثناء قيادة الأول لليدز والثاني لديربي كاونتي - 15 مايو 2019 - reuters
دبي-الشرق

دخل نادي إيفرتون في مفاوضات مع العديد من المدربين وعلى رأسهم الأرجنتيني مارسيلو بييلسا لخلافة فرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه، اليوم الاثنين، بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفعت أسهم بييلسا صاحب الـ67 عاماً كثيراً لتدريب نادي إيفرتون خاصة أنه يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما قاد نادي ليدز يونايتد لدوري الأضواء، بعد غياب دام 16 عاماً كما قام بعمل كبير مع الفريق قبل أن يتم الاستغناء عنه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن بييلسا لن يوافق على قيادة "التوفيز" إلا إذا وعدته الإدارة بضم صفقات قوية خلال الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الحالي.

وفي حال عد التوصل لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني فهناك أسماء أخرى مطروحة على طاولة إدارة "التوفيز" مثل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز والإنجليزي سام ألاراديس.

وهناك أيضاً من بين المرشحين واين روني النجم السابق لإيفرتون والمنتخب الإنجليزي، الذي يقود حالياً فريق دي سي يونايتد الأميركي. وإن زعمت بعض التقارير أن روني لا يفكر حالياً في قيادة إيفرتون، وأنه رفض العودة لـ"التوفيز".

ويخوض إيفرتون منافسة شرسة للابتعاد عن الهبوط للدرجة الأولى. ويحتل الفريق المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة بعد خوض 20 مباراة.

تصنيفات