استقبال حاشد لمارسيلو بعد عودته لفلومينينسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي مارسيلو في تحية لجمهور فلومينينسي بعد التوقيع في كشوفاته - 10 مارس 2023 - Reutres
النجم البرازيلي مارسيلو في تحية لجمهور فلومينينسي بعد التوقيع في كشوفاته - 10 مارس 2023 - Reutres
دبي-الشرق

حظي النجم البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور، المعروف باسم مارسيلو، باستقبال حاشد من جمهور ناديه "الأم" فلومينينسي، الذي عاد إليه بعد سنوات طويلة في الملاعب الأوروبية، أبرزها مع ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن أكثر من 35 ألف شخص كانوا في استقبال مارسيلو وزوجته كلاريس وابنيهما إنزو ألفيس وليام، في ملعب "ماراكانا".

وعاد مارسيلو إلى فلومينينسي، الذي بدأ فيه مسيرته قبل 17 عاماً، ولعب معه موسماً واحداً في عام 2005، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الذي تألّق معه لسنوات.

مارسيلو تأثر بحفاوة الاستقبال الذي خصّصه له مشجعو فلومينينسي، فرقص وغنى، قائلاً: "أنا سعيد جداً، إنها لحظة لطالما حلمت بها. كنت بعيداً عن منزلي طيلة 17 عاماً، والعودة شعور جيد جداً. أنا متأكد من أن كل شيء سيسير على ما يرام".

وسيرتدي مارسيلو (34 عاماً) القميص الرقم 12، علماً أنه خاض تجربة وجيزة مع نادي أولمبياكوس اليوناني، إثر انتهاء عقده مع ريال مدريد.

وتطرّق مارسيلو إلى تكهّنات بشأن احتمال تغيير مركزه، للعب في مركز هجومي أكثر، قائلاً: "ألعب في أي مكان، في الوسط، كظهير، كحارس مرمى... سأحاول المساعدة حيث يريد المدرب".

وأشار إلى أن نجله إنزو سيواصل اللعب في ريال مدريد، لكنه تجنّب الحديث عن النادي الأبيض، قائلاً: "سنتحدث عن ريال مدريد في الوقت المناسب، لكنه ليس اليوم المناسب للحديث عن ريال مدريد، وهو نادٍ أحبه كثيراً".

وأضاف: "لا شيء أفضل من العودة إلى منزلك. لم تكن لديّ أي فكرة عمّا يمكن أن يحدث، فوجئت... وأنا متوتر جداً، في انتظار لحظة اللعب مرة أخرى".

وذكر أن مفاوضاته مع فلومينينسي كانت سريعة، علماً أنه سيلعب معه حتى ديسمبر 2024، مع إمكانية التجديد حتى نهاية 2025.