اتفاق بين مودريتش وبيريز لتجديد عقد النجم الكرواتي حتى 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش يسيطر على الكرة بمواجهة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا - 2 مارس 2023 - AFP
لوكا مودريتش يسيطر على الكرة بمواجهة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا - 2 مارس 2023 - AFP
دبي- الشرق

أفادت صحيفة "AS" الإسبانية أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش توصل إلى إتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمواصلة التجربة لموسم إضافي حتى نهاية شهر يونيو 2024.

وينتهي عقد مودريتش (37 عاماً) مع النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي، وكان قد انضم لبطل أوروبا في صيف 2012 قادماً من توتنهام الإنجليزي.

وقالت الصحيفة أن مودريتش تحدث شخصياً في الفترة الأخيرة مع بيريز للتعبير عن رغبته في البقاء والاستمرار لمدة عام آخر في سانياغو برنابيو حتى 2024، وتم الاتفاق بينهما.

ورحب بيريز برغبة مودريتش في إعطاء الأولوية لريال مدريد، كما تلقى الأخير الضوء الأخضر من الرئيس لتجديد عقده.

وأفادت اليومية الإسبانية أن النجم الكرواتي رفض عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية مقابل 50 مليون يورو سنوياً لمدة موسمين.

وناقش مودريتش تجديد التجربة في النادي الملكي مع عائلته وبيئته، واتفقوا على أن القرار المثالي هو الاستمرار حتى عام 2024 في العاصمة الإسبانية.

العرض الرسمي خلال أيام..مودريتش يقترب من تجديد عقده حتى 2024

واضطر كارلو أنشيلوتي إلى استبدال لوكا مودريتش خلال مباراة جيرونا الماضية في الدوري الإسباني عند الدقيقة 63، وتعويضه باللاعب أوريلين تشواميني بسبب شعوره بألام في الفخذ.

وكان ريال مدريد قد خسر ضد جيرونا بنتيجة كبيرة 4-2، ليتقلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد إلى نقطتين فقط.

وحسب "ماركا" فإن مودريتش سيستمر في مشاركته مع منتخب بلاده أيضاً من خلال مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وسيعتزل اللعب الدولي في حال حقق اللقب.

وقالت أيضاً أنه من المؤكد أن لوكا سيمدد تجربته الدولية مع منتخب كرواتيا لمدة عام آخر حتى نهاية يورو 2024، التي ستقام في ألمانيا، حيث من المتوقع حضور الجمهور الكرواتي بغزارة بسبب القرب الجغرافي.

تصنيفات