اتحاد جدة ينجح في تجديد عقد حمد الله لموسمين إضافيين

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة خلال تجديد عقده  - twitter/ittihad
عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة خلال تجديد عقده - twitter/ittihad
دبي-الشرق

نجحت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس، في تجديد عقد المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لمدة موسمين إضافيين على عقده الحالي الذي سينتهي قريباً.

ودخل عبد الرزاق حمد الله آخر 6 أشهر في عقده مع اتحاد جدة مع بداية العام الجديد، حيث سينتهي في يونيو 2023، لكن اللاعب أظهر رغبة كبيرة في الاستمرار مع الفريق بعدم الدخول في مفاوضات مع أندية أخرى وفق قانون بوسمان، ليتم تمديد عقده لمدة موسمين.

وأكد "العميد" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن تجديد عقد عبد الرزاق حمد الله لموسمين إضافيين، حيث يمتد إلى غاية يونيو من عام 2025.

ورحل حمد الله (32 عاماً) عن صفوف فريقه السابق النصر في نوفمبر من عام 2021، ليُعلن الاتحاد عن تعاقده رسمياً معه في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2022، ليتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط، عُرفت إعلامياً بـ"قضية التسجيلات".

وقررت لجنة الانضباط آنذاك إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور، وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، قبل أن يتم تخفيف العقوبة لاحقاً.

وتمكن حمد الله من تسجيل 24 هدفاًوصناعة تمريرة حاسمة، في 29 مباراة مع الاتحاد، كما سجل 3 أهداف في بطولة كأس السوبر السعودي 2022-2023.

وقاد المهاجم المغربي فريقه الاتحاد للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، كما فاز بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في النهائي أمام الفيحاء.

تصنيفات