إينياكي ويليامز: أشكر بلباو على إعادتي بسرعة من كوت ديفوار

time reading iconدقائق القراءة - 2
إينياكي ويليامز جناح أتلتيك بلباو - Bilbao/x
إينياكي ويليامز جناح أتلتيك بلباو - Bilbao/x
دبي-محمود ماهر

وجه الجناح الدولي الغاني "إينياكي ويليامز" الشكر لإدارة أتلتيك بلباو على المجهود الكبير الذي بذلته في الـ 72 ساعة الماضية من أجل إعادته بسرعة قياسية من كوت ديفوار للحاق بمباراة الفريق ضد برشلونة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وخاض إينياكي ويليامز 3 مباريات مع منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر ومصر وموزمبيق.

وقدم اللاعب مستوى جيد في مجموعات كأس أمم إفريقيا مثله مثل محمد قدوس وغوردان أيو، إلا أن أخطاء المدافعين وحارس المرمى كلفت النجوم السوداء التعادل 2/2 في المباراة الأخيرة أمام موزمبيق ليودع الفريق برصيد نقطتين.

وعلى الفور قرر إينياكي ويليامز حزم حقائبه والعودة إلى إسبانيا للمشاركة في مباراة برشلونة بربع نهائي الكأس، والتي أقيمت ليلة أمس الاربعاء على ملعب سان ماميس، وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بسبب التعادل الإيجابي 2/2 في الوقت الأصلي.

وسجل إينياكي ويليامز هدف تعادل بلباو 2/2 مطلع الشوط الثاني بعد مشاركته كبديل، بالإضافة لصناعته الهدف الرابع الذي سجله شقيقه الأصغر نيكو ويليامز في الدقيقة 1+120.

وظهر إينياكي ويليامز عقب تأهل بلباو إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب العملاق الكتالوني، وهو يصرخ أمام الكاميرا "لقد عدت لسبب"!.

وتحدث اللاعب لوسائل الإعلام بعد المباراة قائلاً "بالأمس لم أتخيل أنني أستطيع المشاركة بعد إقصاء صعب للغاية مع منتخب بلادي غانا في كأس أمم إفريقيا".

أوضح "أود أن أشكر النادي لأنه بذل كل ما في وسعه لاعادتي من كوت ديفوار في الوقت المناسب كي ألعب ضد برشلونة، وشكراً للجمهور الذي انتظرني بأذرع مفتوحة".

وأكد اللاعب في نهاية حديثه "نعلم بالفوز بهذه الكأس، تأهلنا عن جدارة أمام برشلونة اليوم، نحن سعداء".

من جانبه وصف المدير الفني لبلباو إرنيستو فالفيردي إينياكي ويليامز باللاعب المخيف للخصوم بسبب سرعته العالية ودقة تمريراته وقدرته الدائمة على المرور بمهارة فردية في موقف واحد ضد واحد، قائلاً في المؤتمر الصحفي "إينياكي ويليامز يجعل الخصم يشعر بالخوف".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات