إيمانويل بوتي: ديشان لا يتواصل مع لاعبي منتخب فرنسا 1998

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيمانويل بوتي (يمين) وزين الدين زيدان وديدييه ديشان خلال مباراة لمنتخب فرنسا ضد إنجلترا في باريس - 2 سبتمبر 2000 - Reuters
إيمانويل بوتي (يمين) وزين الدين زيدان وديدييه ديشان خلال مباراة لمنتخب فرنسا ضد إنجلترا في باريس - 2 سبتمبر 2000 - Reuters
دبي-الشرق

ذكر إيمانويل بوتي، اللاعب السابق في منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم عام 1998، أن مدرب المنتخب ديدييه ديشان لم يعُد على اتصال بزملائه السابقين في الفريق.

جاء ذلك بعد عشاء في باريس الاثنين جمع بعضاً من لاعبي منتخب 1998، كما يفعلون منذ سنوات، وغاب عنه ديشان، مع لاعبين آخرين.

بوتي أبلغ إذاعة "مونتي كارلو" أن مدرب المنتخب لم يعُد يتواصل مع زملائه السابقين في الفريق. وقال: "مع مَن يتواصل ديدييه ديشان؟ ليس مع كثيرين الآن. مع مجموعة فرنسا 98؟ أيضاً لا".

بوتي سُئل عن تواصل محتمل بين ديشان واللاعب السابق مارسيل دوسايي، علماً أنهما بدأ مسيرتهما المهنية في نادي نانت، فأجاب: "هذا محتمل، لا أعلم شئياً. ولكن معنا، لم يفعل. والأمر متبادل... نحن في عالم لم يعُد في إمكاننا أن نقول فيه أي شيء. لذلك نقول الأشياء بشكل طبيعي. مع مَن يتواصل (ديشان)؟ مع لا أحد. هذا كل ما في الأمر".

وسُئل بوتي هل أبلغ ديشان زملاءه السابقين بأنه لن يشارك في العشاء الاثنين، فأجاب: "لا، لم يعُد هناك اتصال. مرّت فترة طويلة بالفعل. لماذا؟ لا أعرف. (يمكن) دعوته للحضور إلى إذاعة مونتي كارلو، وسأطرح عليه أسئلة أمام الجميع، وبهذه الطريقة سنكون سعداء".

تصريحات بوتي تأتي بعد تأكيد اللاعب السابق في المنتخب الفرنسي روبير بيريس، أن لا شرخ بين لاعبي الفريق الفائز بكأس العالم عام 1998.

وعلّق على أنباء بشأن توتر محتمل بين ديشان وزين الدين زيدان، على خلفية معركة حول تدريب المنتخب، قائلاً: "لا انقسام... نبقى متحدين، لا نزال عائلة، ابتكرنا شيئاً فريداً حول فرنسا، يجب ألا يتبدّد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات