منتخب البحرين في كأس خليجي 25 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

إيقاف وتغريم لاعب منتخب البحرين "مهدي فيصل" من الاتحاد الخليجي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي، مساء اليوم الثلاثاء، إيقاف وتغريم لاعب منتخب البحرين الأول "مهدي فيصل آل حميدان" بسبب صدور إشارة غير لائقة منه بعد نهاية مباراة بلاده أمام سلطنة عمان في نصف نهائي كأس خليجي 25 في مدينة البصرة العراقية.

وراجعت لجنة الانضباط في الاتحاد الخليجي لكرة القدم لقطة الإشارة التي صدرت من لاعب منتخب البحرين بعد ساعات قليلة من انتهاء المباراة بفوز عُمان بهدف دون رد سُجل خلال الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب الميناء الأولمبي في نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023.

وقال بيان الاتحاد الخليجي "تقرر إيقاف مهدي فيصل آل حميدان، لاعب منتخب البحرين لمدة 3 مباريات، مع تغريمه مبلغ مالي قدره 8 آلاف ريال، ثمانية آلاف ريال قطري لا غير".

وأضاف البيان نفسه "الإيقاف والغرامة بسبب حركة غير لائقة من اللاعب مهدي فيصل آل حميدان بعد نهاية مباراة منتخبي عمان والبحرين في الدور نصف النهائي من خليجي 25، وذلك استناداً للمادة رقم 61، الفقرة 2 من لائحة الانضباط باتحاد كأس الخليج العربي".

وفشل المنتخب البحريني بعد خروجه أمام سلطنة عمان في مواصلة الدفاع عن لقبه الذي توج به في خليجي 24 على الأراضي القطرية مطلع عام 2019.

وتقام يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 مباراة نهائي كأس الخليج العربي بين العراق وعمان على ملعب البصرة الدولي.