إيقاف ميتروفيتش مهاجم فولهام 8 مباريات لدفعه الحكم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام يتجادل مع الحكم خلال مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 19 مارس 2023 - AFP
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام يتجادل مع الحكم خلال مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 19 مارس 2023 - AFP
دبي-رويترز

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إيقاف ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام 8 مباريات وتغريمه 75 ألف جنيه إسترليني لدفعه الحكم، خلال خسارة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

وطُرد المهاجم الصربي بعد مواجهة الحكم كريس كافانا ودفعه بكتفه.

وقالت اللجنة التنظيمية المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي في بيان "اعتبرنا أن العقوبة العادية التي كانت ستنطبق على ألكسندر ميتروفيتش لطرده بسبب السلوك العنيف تجاه حكم المباراة في الدقيقة الثانية والسبعين لم تكن كافية بشكل واضح".

وفرضت اللجنة عقوبة الإيقاف على ميتروفيتش لـ3 مباريات إضافية، إلى جانب الإيقاف العادي لـ3 مباريات بسبب مخالفة البطاقة الحمراء.

واعترف المهاجم "بشكل منفصل أن سلوكه ولغته بعد طرده كانا غير لائقين ومسيئين ومهينين"، وفرضت اللجنة على المهاجم عقوبة إضافية لمباراتين وغرامة قدرها 75 ألف جنيه إسترليني.

وتابع بيان اللجنة: "في المجموع، أوقفت لجنة التنظيم ألكسندر ميتروفيتش لمدة 8 مباريات. تم قضاء واحدة من المباريات بالفعل، وبالتالي لن يكون المهاجم متاحاً لمباريات نادي فولهام السبع المقبلة". ولن يتمكن ميتروفيتش من اللعب لفولهام مرة أخرى حتى مايو.

كما أوقفت اللجنة ماركو سيلفا مدرب فولهام لمدة مباراتين إلى جانب غرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني. وخاطب سيلفا بغضب الحكم الرابع قبل أن يُمنح البطاقة الحمراء.

كما تم تغريم النادي اللندني 40 ألف جنيه إسترليني لفشله في منع لاعبيه من التعرض للحكم.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات