إيفرتون يكشف موعد انتقاله إلى الملعب الجديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ملعب فريق إيفرتون الجديد - X/Everton
ملعب فريق إيفرتون الجديد - X/Everton
لندن-رويترز

قال كولن شونج الرئيس التنفيذي المؤقت لنادي إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة، إن الفريق لن يلعب أي مباريات رسمية على ملعبه الجديد حتى موسم 2025-2026، لكنه شدد على أن تأخر موعد الانتقال لا يعود إلى تأخيرات في أعمال البناء.

وذكر شونج في بيان نشر عبر موقع النادي على الإنترنت إن ملعب إيفرتون لا يزال في طريقه للاكتمال بحلول أواخر 2024، وتأتي هذه الأخبار بعد اجتماعه مع المجلس الاستشاري لرابطة المشجعين.

وكتب شونج: "أولاً ولأكون صريحاً، قرارنا بعدم الانتقال (للملعب الجديد) خلال منتصف الموسم ليس بسبب تأخيرات في أعمال البناء".

وأضاف: "إنه قرار النادي مدفوعاً بمزيج من الرؤية التجارية ومراجعة شاملة للخدمات اللوجستية المطلوبة، وتحليل للتأثير المحتمل على عمليات كرة القدم لدينا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وواصل: "والأهم من ذلك، تعليقات المشجعين التي حصلنا عليها كجزء من الاستبيان الأخير الذي أجريناه بشأن الانتقال إلى الملعب، والذي شارك فيه ما يقرب من عشرة الاف مشجع لإيفرتون".

وقال شونج أنه يتعين إجراء فعاليات اختبار في الملعب الجديد للحصول على الشهادة اللازمة للسلامة، وستمنح هذه الفعاليات "فرصة لمشجعي إيفرتون لرؤية واختبار المرافق الجديدة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات