إيفرتون حريص على التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيسكو يحيي الجماهير خلال مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني - REUTERS
إيسكو يحيي الجماهير خلال مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني - REUTERS
دبي-الشرق

أكدت تقارير صحفية أن نادي إيفرتون الإنجليزي حريص على التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق إيسكو في صفقة انتقال مجانية، بعد فشل انتقاله إلى نادي يونيون برلين.

ويتطلع نادي إيفرتون إلى انتداب إيسكو لتعويض رحيل نجمه الشاب أنتوني غوردون المنتقل حديثاً إلى نادي نيوكاسل يونايتد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه بعد فشل صفقة انتقال إيسكو إلى يونيون برلين، يحرص إيفرتون الآن على اقتناص نجم الريال السابق، في الوقت الذي يبحث فيه النادي عن دعائم جديدة لتحسين الرصيد البشري للفريق بالرغم من إغلاق فترة الانتقالات.

ولم يتمكن يونيون برلين الألماني من انتداب لاعب خط الوسط الإسباني، حيث أوقفت المطالب “المخالفة للاتفاق السابق” هذه الخطوة، ما جعله يبحث عن نادٍ جديد.

وفشل إيفرتون في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويرى النادي في اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً حلاً مناسباً لتعويض غوردون، الذي إنضم إلى نيوكاسل يونايتد مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وغادر إيسكو نادي إشبيلية في شهر ديسمبر الماضي بعد فسخ العقد بالتراضي، بسبب فقدانه لمكان في تشكيلة المدرب خورخي سامباولي. وسجل إيسكو هدفاً واحداً وصنع 3 آخرين مع إشبيلية خلال 19 مباراة شارك فيها منذ انضمامه للفريق.

وترك إيسكو ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية نحو إشبيلية الصيف الماضي، حيث سجل 53 هدفاً في 353 مباراة خلال 9 سنوات مع النادي الملكي.

وتوج إيسكو بـ5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وفاز 3 مرات بالدوري الإسباني، وحقق 4 ألقاب في كأس العالم للأندية مع ريال مدريد منذ وصوله من ملقا في عام 2013.

تصنيفات