إيفانكوفيتش يشكر لاعبي عمان على روحهم القتالية أمام السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
رانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان في مؤتمر صحفي 12 يناير 2023 - twitter/agcff
رانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان في مؤتمر صحفي 12 يناير 2023 - twitter/agcff
دبي-الشرق

عبر الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب عمان، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب العماني، على حساب نظيره السعودي 2-1، مساء الخميس.

وفاز منتخب عمان على السعودية 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "الميناء" لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، من مسابقة خليجي 25.

وقال مدرب عمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "أهنئ فريقي، السعودية منتخب قوي جدا ومتميز، الفترة قصيرة للتحضير، ولكن أشكر اللاعبين على قتاليتهم، التأهل إنجاز جيد، ورغبة اللاعبين أثمرت عن الفوز".

وأضاف: "أحمد المطروشي لعب تحت ضغط أمام منتخب قوي، وتلقى ضربة في قدمه وفي النهاية حققنا المطلوب، 4 منتخبات لديها فرصة التأهل، حتى الإمارات قد يتأهل".

وواصل: "لدي ثقة باللاعبين، قضينا معا وقتا طويلا يطبقون الخطط جيدا، ولكل مباراة وضع خاص، شخصيا أحاول قدر الإمكان أن أكون هادئا من أجل الحفاظ على هدوء اللاعبين، إذا تعصبت قد تخرج الأمور عن السيطرة، نستعد لكل لقاء جيدا فلا أحد يتوقع أية نتيجة".

من جهته قال حارب السعدي رجل المباراة: "نبارك لأنفسنا الفوز والتأهل، 3 لقاءات في 6 أيام أمر صعب، اليوم نحتفل ثم نفكر في نصف النهائي وأبارك للشعب العماني".

واختتم: "3 لقاءات، دورة الخليج صعبة جدا تعتمد على النفسية أكثر من الفنية، ركزنا على تخطي دور المجموعات والآن نفكر في الوصول إلى النهائي، مستمرون مع المدرب منذ سنتين، ترشحنا للبطولة، ووضعنا هدفا أول بتخطي دور المجموعات وحققنا الهدف الأول".

تصنيفات