إيجالو هداف الهلال: هدفنا التتويج بكأس العالم للأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة مهاجم نادي الهلال أوديون إيجالو بهدفه في شباك الإتحاد بدوري روشن السعودي - 5 يناير 2023  - twitter/@Alhilal_FC
فرحة مهاجم نادي الهلال أوديون إيجالو بهدفه في شباك الإتحاد بدوري روشن السعودي - 5 يناير 2023 - twitter/@Alhilal_FC
دبي- زياد عطية

أكد أوديون إيجالو، مهاجم نادي الهلال السعودي أنه يتطلع إلى الفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة ما بين 1 و 11 فبراير المقبل.

وقال إيجالو عن أهداف ناديه الهلال في مونديال الأندية خلال لقاء خاص جمعه بموقع FIFA+: " إنه فريق طموح جداً، ولا يقبل الخسارة. ومنذ أن انضممتُ للفريق، حققنا فوزاً في كل بطولة خضناها، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال أو كأس الملك أو كأس العالم للأندية":

وأضاف: "كل مباراة نخوضها هي بمثابة نهائي. فعندما نرتدي قميص الهلال، دائماً ما نفوز. نتطلع لرفع كل كأس، وينطبق الأمر نفسه على كأس العالم للأندية".

وتابع: "كل شيء ممكن في كرة القدم. لم يعد بإمكان المرء أن يتوقع ما الذي سيحصل، فإذا بذلت جهداً وقاتلت ببسالة داخل الملعب فإنك قادر على القيام بكل شيء".

ويتحفز أوديون إيجالو بإنجاز المغرب الأخيرة في كأس العالم قطر 2022، حيث قال: "فلنأخذ المغرب في كأس العالم على سبيل المثال. لم يتوقع أحد أنهم يملكون أي فرصة، ولكنهم بلغوا نصف النهائي، وكادوا أن يتأهلوا للمباراة النهائية. أعتقد أن بمقدور الهلال الصمود وبلوغ النهائي والفوز به، لأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم إن بذلت الجهد المطلوب وآمنتَ بنفسك".

إعجاب بجماهير الهلال والنجمين الدوسري والفرج

كشف الهداف النيجيري أوديون إيجالو عن إعجابه الشديد بجماهير الهلال ونجمي الفريق سالم الدوسري وسلمان الفرج.

وقال إيجالو عن جماهير الهلال: " ليس لديهم مكان للهزيمة، فهم يحبون كرة القدم، حالما انضممتُ إلى النادي، أدركتُ أن التركيز منصبٌّ على الفوز ومن ثم الفوز. دائماً. فهم يتطلعون للفوز دائماً بغض النظر عن البطولة، ولا يهم أسلوب الفريق أو مكان اللعب، دائماً ما يسافرون لتشجيع ناديهم. بانتظار الفريق نجاحات كبيرة":

وأضاف: "أتلقى رسائل من كثير من الجماهير الذين يعبّرون لي عن مدى حماستهم. سيتوجهون إلى كأس العالم للأندية في المغرب من أجل دعمنا. إننا سعداء للغاية. دائماً ما تساندنا، حتى في أصعب اللحظات. المهم من دونهم أصعب بكثير. إنهم اللاعب رقم 12 في الفريق".

وتحدث إيجالو بإعجاب شديد عن الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري، قائلا: "يضمّ الهلال الكثير من اللاعبين الممتازين، ولكني سأختار بعضاً من أولئك الذين خاضوا كأس العالم. سالم الدوسري هو أحد أفضل اللاعبين في آسيا، وكذلك الكابتن سلمان الفرج".

وختم إيجالو حواره مع موقع FIFA+بالحديث عن كأس العالم قطر 2022، قائلا: "كانت إحدى أفضل نسخ البطولة التي شاهدتها. قدّمت العديد من المنتخبات أداءً جيداً، وحقق ميسي ما كان يريده على الدوام. مبابي لاعب شاب، قدّم كل ما في وسعه، ولكن للأسف لم يتمكن من الفوز بكأس العالم. أدهشني مبابي حقاً، والمنتخب المغربي كذلك كان مذهلاً، ومصدر إلهام لنا. وبما أن المغرب تمكّن من ذلك، فما من شكّ في أن الهلال قادر على القيام بالمهمة أيضاً. العديد من المنتخبات التي تم اعتبارها ضعيفة الحظوظ حققت مفاجآت. إننا على دراية أن بوسعنا تحقيق الأمر نفسه أمام فرق عريقة في كأس العالم للأندية".







تصنيفات