إنييستا مُدافعاً عن برشلونة: النادي لم يشتر الحكام على الإطلاق

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيكيه يواسي انييستا بعد الخروج من ثمن نهائي مونديال 2018 - Getty
بيكيه يواسي انييستا بعد الخروج من ثمن نهائي مونديال 2018 - Getty
دبي -محمود ماهر

دافع صانع ألعاب برشلونة السابق، أندريس إنييستا، عن المسؤولين الذين تعاقبوا على إدارة النادي في الفترة من 2001 إلى 2018، ووجهت إليهم تُهم بشراء الحكام بمعاونة شركة مملوكة للنائب السابق لرئيس لجنة التحكيم الفنية لرابطة الليغا خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا.

وقال إنييستا لراديو ٍRAC1 الإسباني "برشلونة لم يرتكب أي خطأ تجاه كرة القدم الإسبانية، ولم تصدر منه مخالفات بشأن التحقيق الحالي في قضية نيغريرا".

أوضح "أرفض الاتهامات الموجهة إلى برشلونة، خلال الفترة التي قضيتها مع النادي من 2002 إلى 2018، لم أر أو أسمع أي شيء غريب. أنا مُقتنع تماماً أن برشلونة لم يشتر أي حكماً على الإطلاق".

وأكمل لاعب فيسيل كوبي الياباني "المعلومات المتداولة تستهدف الإساءة إلى سمعة النادي، أنا أفهم انك تنظر إلى ما حدث وما لم يحدث".

وتأتي شهادة أندريس إنييستا عبر وسائل الإعلام، في نفس التوقيت الذي صدر فيه قرار رسمي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، يطلب فيه فتح تحقيقات رسمية مع برشلونة ومسؤولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم للتعرف على تفاصيل قضية نيغريرا وحقيقة المبلغ الذي وصل لـ 7 ملايين يورو قبلاتخاذ قرار ضد إدارة النادي الكتالوني.

تصنيفات