إنزاغي يُبدي إعجابه بغوارديولا ويُؤكد: علينا توخي الحذر

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي في مؤتمر صحفي - 5 يونيو 2023 - Reuters
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي في مؤتمر صحفي - 5 يونيو 2023 - Reuters
روما-رويترز

أعرب سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان عن إعجابه ببيب غوارديولا ومانشستر سيتي، مشدداً على أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته للفوز على سيتي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت القادم.

بعد حصوله على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في ستة مواسم وفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع، انضم غوارديولا إلى أرسين فينغر وأليكس فيرغسون بصفتهما المدربين الوحيدين الذين فازوا بالثنائية الإنجليزية أكثر من مرة، بعد أن حقق ذلك أيضاً في 2018-19.

مع 11 فوزاً في آخر 12 مباراة في جميع المسابقات، أظهر فريق إنزاغي أيضاً أداءً رائعاً.

انتصر إنتر في كل من كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، مما عزز ثقتهم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد سيتي في إسطنبول.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحفي الاثنين: "في كرة القدم الحديثة، هناك ما قبل وبعد غوارديولا، سيكون الأمر مهماً للغاية بالنسبة لنا. علينا توخي الحذر للعب مباراة جماعية، ونحن نعلم أننا سنواجه الأفضل، بتشكيلة رائعة ومدرب جيد".

وأضاف إنزاغي أن المباراة ستكون هي الأهم في مسيرته كونها مكافأة مهمة للنادي الذي احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قائلاً: "ستكون أمسية لمكافأتنا على كل الجهود التي بذلناها خلال العام".

عن مان سيتي قال "كلما رأيت عملهم، كلما فهمت سبب حصولهم على هذه النتائج، فهم فريق كامل بدنياً وفنياً، ويلعب كرة قدم رائعة، ويملك استحواذاً رائعاً وهجوماً جيداً".

واختتم: "لديهم نقاط ضعف قليلة، نعلم أننا يجب أن نكون جيدين في الاستيلاء على جزء من حيازتهم وتغطية كل شبر من الملعب، إنهم جيدون حقاً في تغطية المساحات".

تصنيفات