إنزاغي يؤكد استعداد إنتر لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي مدرب إنتر خلال مواجهة بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 19 أبريل 2023 - REUTERS
سيموني إنزاغي مدرب إنتر خلال مواجهة بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 19 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أصر سيموني إنزاغي مدرب إنتر على أن فريقه لن يظهر أي خوف ضد ميلان، عندما يتواجه الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في سان سيرو مساء الأربعاء.

وقال مدرب إنتر لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، إن النيرازوري استعد للديربي الأوروبي بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق 3 انتصارات متتالية على لاتسيو وهيلاس فيرونا وروما في الدوري الإيطالي.

لم يخسر إنتر أيضاً في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويعتقد إنزاغي أن مستوى فريقه في المسابقة يجب أن يمنحه ثقة أكبر.

وقال إنزاغي الثلاثاء: "المباريات القليلة الماضية.. أعدتنا بأفضل طريقة ممكنة. غداً نعلم أنه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه ديربي.. نعلم جميعاً مدى أهميته بالنسبة لنا ونريد التعامل معه بأفضل طريقة".

وتابع: "سيتعين علينا استخدام عقلنا وقلبنا كثيراً. أما بالنسبة لقلوبنا فلا شك لدي. يجب أن نكون حكماء في عقولنا، ستكون هناك لحظات خطيرة وأحداث غير متوقعة خلال المباراة، مع العلم أنه سيتعين علينا اللعب 180 دقيقة في المواجهة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "نحن نعرف ما تعنيه مباريات الديربي، لقد لعبنا 7 في آخر 20 شهراً. لقد فزنا وخسرنا، لكننا نعلم أن كل مباراة فريدة من نوعها".

إصابة لياو

وقبل المواجهة كانت نقطة الحديث الرئيسية هي جاهزية رافاييل لياو نجم ميلان الذي لم تتأكد مشاركته بعد، حيث أصر إنزاغي على أن غيابه المحتمل عن الروسونيري لم يكن له تأثير على الطريقة التي استعد بها إنتر للمباراة.

وأوضح: "كلنا نعرف صفات اللاعب. نحن نعلم أنه قد يكون هناك وقد لا يكون، من الواضح أننا سنتخذ بعض الاحتياطات ولكن في النهاية لن يغير خطة لعبتنا".

وتابع: "لست متأكداً مثلك (أن لياو لن يشارك)، لقد قلتها من قبل. نحن نعرفه ونعرف صفاته وفي هذه المواجهات كل لاعب يتم استدعاؤه سيعطي كل شيء".

تصنيفات