إنريكي يطالب ناديه السابق ليفربول بالبحث عن بديل لمحمد صلاح

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح لاعب ليفربول يحتفل بعد تسجيله في شباك إيفرتون - 13 فبراير 2023 - REUTERS
محمد صلاح لاعب ليفربول يحتفل بعد تسجيله في شباك إيفرتون - 13 فبراير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

طالب خوسيه إنريكي ناديه السابق ليفربول بالبحث عن بديل للهداف محمد صلاح للتنافس معه، في ظل هبوط مستوى النجم المصري منذ خسارة نهائي أمم إفريقيا ضد السنغال، حسب تعبيره.

ووصف إنريكي صلاح بأنه "شخص آخر" بعدما حصل على أعلى راتب في الفريق، ليكون من بين أعلى اللاعبين دخلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجديد عقده في يوليو 2022 مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقال المدافع الإسباني لموقع "talkSPORT" الإنجليزي: "صلاح توقف تماماً، (فيرجيل) فان دايك يبدو متوقفاً تماماً، ترينت (ألكسندر أرنولد) كان سيئاً حقاً هذا الموسم أيضاً.. أنا لا أشير فقط إلى هؤلاء اللاعبين لأن الفريق بأكمله هكذا".

وتحدث إنريكي عن صلاح قائلاً "بالأمس، كان صلاح جيداً حقاً، لكني لا أعرف ما الذي يجري معه منذ خسارته المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية".

وتابع "إنه شخص آخر تماماً (صلاح)، لقد جددت عقده للتو، وأعطيته واحداً من أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه لاعب آخر".

وقال إنريكي، الذي لعب في ليفربول بين 2011 و2016 "أعتقد حقأً أنه يجب عليهم شراء لاعب ما، حتى يتنافس (مع صلاح) بالفعل ليحل محله الآن".

وتابع إنريكي: "لا أعتقد أنها مشكلة واحدة، أولاً وقبل كل شيء أعتقد أن بعض اللاعبين يريدون كل شيء، رأيي الصادق (أكبر مشكلة) هي أنهم لم يشتروا اللاعبين الذين يحتاجونهم حقاً".

وقال أيضاً: "لا يمكنك السماح لساديو ماني (بالذهاب)، ثم شراء داروين (نونيز) و (كودي) غاكبو. لاعبان عليهما التأقلم في الدوري الممتاز، لقد كانا جيدين، لكنهما ليسا ماني".

تصنيفات