مهاجم بالميراس الشاب إندريك يحتفل بتسجيل هدفاً في شباك أتلتيكو باراناينسي - رويترز

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

إندريك: فينيسيوس ورونالدو سبب اختياري اللعب لريال مدريد

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد البرازيلي إندريك فيليبي، لاعب بالميراس البرازيلي، أن الثنائي فينيسيوس جونيور وكريستيانو رونالدو من أهم أسباب اختياره اللعب في صفوف النادي الملكي.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع البرازيلي الواعد إندريك، لينضم إلى صفوف الميرينغي، صيف عام 2024.

وقال إندريك لصحيفة"ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد فريق كبير للغاية، وقد أرسل لي فينيسيوس رسائلاً وأعطاني المزيد من الأمل. كريستيانو أيضًا، هو مثلي الأعلى، لهذا السبب اخترت ريال مدريد وأعتقد أنه الاختيار الصحيح".

وأكد إندريك على صداقته الكبيرة مع لاعب ريال مدريد الحالي فينيسيوس جونيور، قائلا: "إنه صديقي وأعتقد أن هذه الصداقة ستستمر لسنوات عديدة. آمل أن أتمكن من تبادل الكثير من التمريرات معه وإحراز الأهداف".

وأضاف: "في عام 2024 عندما أذهب إلى ريال مدريد، آمل أن أحظى بموسم جيد. في الوقت الحالي أنا في بالميراس، لكنني سأدعمهم من بعيد".

وتطرق إندريك إلى تواصله مع المدرب كارلو أنشيلوتي وبعض لاعبي ريال مدريد بالقول: "تحدثت مع أنشيلوتي ومع رودريجو وميليتاو. أشكر الله جزيل الشكر على كل ما يحدث في حياتي وآمل أن تأتي الكثير من الأشياء الجيدة، لكن عليك أن تتحلى بالتواضع والمثابرة".

وشارك إندريك في مباراة النجوم التي نضمها الأسطورة زيكو بشكل سنوي في ملعب ماراكانا بحضور أكثر من 40 ألف متفرج، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفاً آخراً.